إعلان

بعد اتهامها بالاستيلاء على أمواله... نادية الجندي: عماد حمدي كان والدي وزوجي

المصدر: النهار العربي
نادية الجندي.
نادية الجندي.
A+ A-
بين الحين والآخر تستقبل الفنانة نادية الجندي مجموعة من الاستفسارات التي تتعلق بالماضي، وكان آخرها حول حقيقة استيلائها على أموال زوجها السابق الفنان الراحل عماد حمدي.

ولم تتجاهل الأمر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وقرّرت أن ترد، على الرغم من صيغة السؤال التي كانت تضعها في موقف اتهام صريح، لتجيب قائلة: "إن كل هذه الأمور إشاعات غير صحيحة"، وسبق وأن قامت بالرد عليها.

وأكدت أن عماد حمدي كان بمثابة والدها وزوجها وشقيقها ووالد ابنها، ولا يمكن أن تسيء إليه في يوم من الأيام، وعلاقتهما كانت جيدة للغاية حتى وفاته، وبعد الطلاق عملا معاً في أكثر من فيلم.

كما طالبت جمهورها ومتابعيها بألا يلتفتوا إلى بعض قنوات "يوتيوب"، التي وصفتها بالكاذبة، وكذلك بعض صفحات التواصل الاجتماعي، التي تبحث عن التفاعل والمكسب السريع على حساب التشهير بالأشخاص.

وأوضحت أن فقدان الفنان الراحل أمواله جاء بسبب مرضه والشيخوخة وقلة الأعمال التي شارك فيها قبل عامين من وفاته، بالإضافة إلى إصابته بالاكتئاب الشديد بعد وفاة شقيقه التوأم عبدالرحمن، الذي كان متعلقاً به بشدة.

ورداً على ما قيل عن كون الأمر ورد في مذكراته، سألت صاحب السؤال قائلة: "أين المذكرات؟... أنت رأيتها بعينيك؟"، مشيرة إلى أنه وقت الطلاق كان بصحة جيدة، وعملا معاً في أكثر من فيلم بعدها من بينها "الباطنية"، مطالبة الجميع بالانصياع للمنطق، وعدم تصديق كلام ليس له أساس من الصحة.
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم