إعلان

مودل روز في نوبة بكاء على الهواء: "صرفت على زوجي وليس العكس" (فيديو)

المصدر: النهار العربي
مودل روز.
مودل روز.
A+ A-
قلبت عارضة الأزياء والفاشينستا السعودية مودل روز الطاولة في وجه زوجها المنفصلة عنه، نافيةً أحاديثه عن تقديمه لها كل شيء في الولايات المتحدة حين لم تكن قادرة على تجاوز عتبة بيتها.
 
وقالت خلال حلولها ضيفة الإعلامي الإماراتي أنس بوخش في برنامج AB talks على "يوتيوب"، إنها من كانت تصرف مادياً لمدة 5 سنوات على رجل الأعمال السعودي محمد الحمود منذ ترك عمله في قنصلية بلاده.
 
وأضافت: "الدليل إنه مُصر على رفع دعوى الطلاق في المحاكم الأميركية، حيث يُجبر الطرف الأغنى على إعطاء نصف ممتلكاته إلى الطرف الثاني.
 
وتابعت: "شعرت بالصدمة حين طالبني بنصف ثروتي، ما جعلني أتراجع عمّا قدّمته له في السابق، لم أحب أن تنتهي 8 سنوات من العشرة بهذه الطريقة، لا سيما علاقته مع أهلي".
 
وردّ الحمود على مودل روز من خلال فيديو نشره في حساباته على شبكات التواصل الاجتماعي، قائلاً: "تركت وظيفتي في القنصلية بسبب صدور أمر نقلي إلى دولة أخرى، فكنت بين خيارين، المغادرة أو البقاء لتحقيق حلم زوجتي في نيويورك، فاخترت البقاء لتصبح عارضة أزياء عالمية".
 
وكان الحمود تحدّث عن تفاصيل صادمة عن علاقته بمودل روز، مؤكداً أنّه في صدد الطلاق منها، بعدما حاولت مع رجل أجنبي على الاستيلاء على أمواله، رغم كل ما صنعه من أجلها، وفق تعبيره.
 
وفي محور آخر من المقابلة، دخلت مودل روز في نوبة من البكاء، حين سألها مضيفها: "هل تظنين أنّ الكثيرين سيفرحون إذا وافتك المنية؟".
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم