إعلان

إلهام الفضالة تنشر صورة تحليل حملها من شهاب جوهر وتكشف النتيجة

المصدر: النهار العربي
إلهام الفضالة.
إلهام الفضالة.
A+ A-
نفت الفنانة الكويتية إلهام الفضالة الأخبار المتداولة حول حملها من الفنان الكويتي شهاب جوهر بعد فترة قصيرة على زواجهما المثير للجدل إثر أعلانه من قبل الثنائي قبل إعلان انفصالهما من شريكيهما السابقين.

ونشرت الممثلة الخليجية (47 عاماً) في حساباتها على شبكات التواصل الاجتماعي صورة تحليل للحمل، مرفقةً بتعليق جاء فيه: "مو حامل، إشاعتكِ طلعت فاشوش وثاني مرة لا يكبرونكِ ويمدحونكِ بالقناة، لأن انكشفت وانعرفت وخلصت من هجوم صديقتكِ ماكو فايدة هبيت بهبة جديدة القناة بس اللعب غيرها".
 


وكانت الفضالة استعانت بالنجمة المصرية نيللي كريم في سبيل الدفاع عن قرارها بالزواج من جوهر (43 عاماً) الذي يصغرها سناً.

وشاركت في حسابها على تطبيق "سناب شات" صورة جمعت كريم (47 عاماً) بخطيبها لاعب الإسكواتش المصري هشام عاشور (39 عاماً)، مبينةً أن العروس تكبر العريس بثماني سنوات، معلقةً بقولها: "ألف ألف مبروك. زين انا الفرق 3 سنوات وسوولي قضية الأمم المتحدة".
 


وأعلنت افي سياق متصل، مقاضاتها مشاهير جميعهم من النساء، بتهم الإساءة إليها عبر شبكات التواصل الاجتماعي، من خلال وكيلتها القانونية المحامية مريم البحر.

ويُذكر أنّ الفضالة تزوّجت للمرة الأولى في سن السادسة عشرة ورزقت بابنتها الأولى منى العتيبي في السعودية، ثم عادت إلى الكويت واستكملت دراستها، وارتبطت بالصحافي خليل التميمي، فأنجبت منه ابنتيها الفجر والنور، قبل طلاقها منه أخيراً وارتباطها بجوهر الذي له من زوجته السابقة أربعة أبناء هم: نرجس وآية وفاضل ولولوة.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم