إعلان

كانييه ويست يشبّه طلاقه بالفرار من السّجن وينهار باكياً على المسرح

المصدر: النهار العربي
كيم كارداشيان وكانييه ويست.
كيم كارداشيان وكانييه ويست.
A+ A-
علم موقع "الدايلي ميل" أن التقارير التي تفيد بأن كانييه ويست (44 عاماً) أدلى بتعليقات مهينة عن زوجته السابقة كيم كارداشيان (40 عاماً) في ألبومه العاشر الذي يحمل عنوان "دوندا" وهو اسم والدته، ليست صحيحة.
 
وقال مصدر للموقع، يوم الاثنين، إنه ليس "لدى كاني أي تعليق سلبي" عن زوجته السابقة، على الرغم من المزاعم التي تفيد بأنه قارن منزله الزوجي بالسجن.
 
يأتي ذلك وسط تقارير تفيد بأن مغني الراب انهار بالبكاء على خشبة المسرح في حفل الاستماع لألبومه الجديد في لاس فيغاس خلال عطلة نهاية الأسبوع، حيث قام بأداء أغنية تضمنت تصريحات مهينة حول زواجه من نجمة تلفزيون الواقع.
 
وأضاف المصدر أن أغنيته الجديدة Welcome to my Life تتمحور حول حياته الشخصية المضطربة، بما في ذلك طلاقه الحالي من كارداشيان، وانهياراته عبر "تويتر"، وفشل محاولته في الانتخابات الرئاسية الأميركية.
 
 
 
وقال أيضاً إن كلمات أغنيته الجديدة تشبّه منزله الزوجي في كالاباساس الذي شاركه مع كيم بالسجن، حيث يغني: "أخبروا القتلة أنني فررتُ من كالاباساس".
 
قال مصدر آخر شارك في حفل الاستماع لصحيفة إنّ الأغنية "حزينة وعميقة جداً بالنسبة لكانييه، لأنها تروي تجربة زواجه من كيم" ويتحدث فيها أيضاً عن أطفالهما، ويذكر أنها أخذت منه كل شيء. 
 
وختم: "وبعدما أنهى هذه الأغنية توقف لمدة دقيقتين وبكى، لقد كان كئيباً جداً".
 
تقدمت كيم رسمياً بطلب الطلاق من كانييه في شباط (فبراير) من هذا العام، بعد نحو سبعة أعوام من الزواج، وطالبت بحضانة قانونية ومادية مشتركة لأطفالهما الأربعة.
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم