إعلان

نادية الجندي تُواجه هجوماً من أسرة شادية... ما علاقة عماد حمدي؟

المصدر: النهار العربي
عماد حمدي ونادية الجندي وشادية.
عماد حمدي ونادية الجندي وشادية.
A+ A-
أثار حديث الفنّانة نادية الجندي خلال الفترة الماضية، حالة من الجدل، بعدما قالت إن زوجها الراحل عماد حمدي هو من صنع شعبية شادية.

وجاءت هذه التصريحات، خلال لقائها في برنامج "السيرة" تقديم وفاء الكيلاني، الذي عُرض منذ أيام، وأكّدت خلاله أنّ حمدي انفصل عن الراحلة بسبب الغيرة الشديدة.

وأوضحت "نجمة الجماهير"، أنّه عندما تزوجها، كان رافضاً دخولها مجال التمثيل، خوفاً من تكرار ما حدث له في تجربة زيجته السابقة، وأن تتركه بعد الشهرة.

ما قالته أثار حفيظة ناهد شاكر، ابنة شقيقها، وكتبت عبر "فايسبوك": "أبحث عن ردٍّ مناسب على هذه العنجهية. صدمتي في وفاة الدكتور شاكر عبدالحميد تسبّبت لي في لخبطة، والحمد لله جمهور شادية رد أحسن منّي ألف مرة... تحية وشكر لكل المحبين، ربّنا يسعد قلبكم يارب".

من جانبها، حرصت الجندي على توضيح موقفها ووجهة نظرها، مؤكّدة أنها لم تقصد الإساءة؛ من خلال منشور شاركته ابنة الشقيق التي علّقت على كلامها بأن الأمر انتهى: "شادية فنّانة وإنسانة عظيمة ولم أقصد أي إساءة إطلاقاً، ولم يصدر على لساني هذا الكلام".

مُضيفة: "كل ما أقصده أنّ سبب طلاقها ومعاناتها مع عماد حمدي هو الغيرة الشديدة فقط، لكن طول عمري أكنّ لها كل حب واحترام، واشتغلت معها في فيلم ميرامار، الله يرحمها كانت عظيمة، تحياتي للجميع".

 

شكراً للتوضيح وبكده الموضوع خلص


 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم