إعلان

منهم نجلاء بدر وشيرين... أبرز إطلالات النّجمات التي أثارت جدلاً في 2021

المصدر: النهار العربي
مروة فتحي
نجلاء بدر _ شيرين عبدالوهاب.
نجلاء بدر _ شيرين عبدالوهاب.
A+ A-
أثارت العديد من نجمات الفن الكثير من الجدل خلال عام 2021 بمجموعة من الإطلالات المختلفة التي جاء بعضها مبالغاً فيه بسبب أسعارها الباهظة، والبعض الآخر جاء غريباً وبعيداً من التقليدية، ويستعرض "النهار العربي" أبرز الإطلالات المثيرة للجدل خلال عام 2021.

مي عمر

أثارت الفنانة مي عمر كثيراً من الجدل بعد عرض مسلسلها الشهير "لؤلؤ"، إذ ظهرت خلاله بمجموعة كبيرة ومتنوعة من الأزياء الباهظة الثمن، والتي كانت تحمل أغلبها توقيع العديد من الماركات العالمية مثل شانيل، غوتشي، نايك، وغيرها من الماركات الأخرى، وجاءت الإطلالات من اختيار الاستايلست إيمان الخميسي، حيث تميّزت الأزياء بأنها كانت متنوعة بين ملابس الكاجوال والكلاسيك وفساتين السهرة الفخمة والقيمة، ما كان يتناسب مع دورها في المسلسل.
 
ريم سامي

أطلت الفنانة الشابة ريم سامي، في حفل خطوبتها بفستان أبيض قصير للغاية بصيحة الـ"أوف شولدر"، كما تميّز بالقماش المطرز الذي زاد من فخامة إطلالتها، وحمل الفستان توقيع مصمم الأزياء العالمي زهير مراد، وبلغ ثمنه 3430 يورو، وانتعلت حذاءً أبيض أنيقاً بكعب عال، كما تزيّنت بمجموعة من المجوهرات الفخمة التي زادت من جاذبيتها.
 
نجلاء بدر

جاءت إطلالة نجلاء بدر، في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي من توقيع مصممة الأزياء فريدة تمراز، وقد أثارت الجدل بسبب القصة غير التقليدية للتصميم، والتي اعتبرها كثيرون جريئة ومثيرة، ما عرّضها للسخرية من قبل رواد مواقع التواصل.
 
 
مايا دياب
ظهرت الفنانة اللبنانية مايا دياب في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي بدورته الخامسة، بإطلالة غريبة خطفت بها الأنظار، حيث ارتدت فستاناً باللون الأحمر الداكن البسيط، واتسم استايل الفستان بجانب مكشوف من الصدر والظهر، ما جعل إطلالتها جريئة وارتدت معه قبعة كبيرة الحجم، ما منحها إطلالة غير تقليدية أثارت سخرية رواد التواصل.
 
 
 
 
ياسمين عبد العزيز
أطلت الفنانة ياسمين عبد العزيز، خلال برنامج "معكم" الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي عبر فضائية cbc، بفستان أنيق ولافت، باللونين الأحمر والأسود، ويتمتع بنقشة التايغر التي تبرز جمالها وأناقتها من دار الأزياء العالمية "دولتشي آند غابانا"، ويبلغ ثمنه 2255 دولاراً أميركياً، نحو 35 ألف جنيه مصري.
 

 
 
شيرين عبدالوهاب

وظهرت الفنانة شيرين عبد الوهاب، خلال حفلها على مسرح "مهرجان أم الإمارات" في أبو ظبي وهي حليقة الرأس، بإطلالة بدت غير مألوفة بالنسبة لجمهورها، ما جعلها تلفت الأنظار، إذ أطلت بفستان قصير يصل إلى حدود الركبة بأكمام طويلة، واتسم التصميم بأنه مصنوع من القماش المطرز بالكامل باللون الذهبي.
 
وحمل الفستان توقيع دار الأزياء العالمية "دولتشي آند غابانا"، وبلغ سعره 2707 دولارات، نحو 42 ألف جنيه مصري.
 

 
 
فرح شعبان
وأثارت فرح شعبان الجدل بعدما ارتدت فستاناً مرصع بالألماس، ما أدى إلى تصدرها صفحات التواصل، حيث أبدى كثيرون الإعجاب بتفاصيله، وذلك في حفل زفافها على البلوغر علي غزلان، إذ تم تزيين الفستان بـ12 فصّاً من الألماس، وهو يدوي الصنع بالكامل.
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم