إعلان

ابنة إلهام الفضالة تسعى لتزويج والدها (فيديو)

المصدر: النهار العربي
إلهام الفضالة.
إلهام الفضالة.
A+ A-
خطفت النور ابنة الفنانة الكويتية إلهام الفضالة، من طليقها الإعلامي خليل التميمي، الأضواء من خلال فيديو تم تداوله عبر شبكات التواصل الاجتماعي بشكل واسع، خلال حديث جمعها بوالدها من أجل اقناعه بالزوج مجدداً.

وخلال اللقطات المصوّرة، سأل الأب ابنته عن بغيتها، لتجيب بأنها تريد تزويجه، فأكد لها رفضه الفكرة كلياً.

وتزّوجت الفضالة من التميمي بعد طلاقها من زوجها الأول، وأنجبت منه ابنتيهما النور والفجر، قبل أنّ تعلن طلاقها منه أخيراً بالتزامن مع زواجها من الفنان الكويتي شهاب جوهر.
 


وسبق للفنانة الخليجية أنّ أعلنت رفضها دخول بناتها مجال التمثيل، على الرغم من خوضها المجال عينه لمدة 21 عاماً، مؤكدة أنها تريد تجنيب بناتها منى (من زوجها الأول) وفجر ونور الكلام الجارح والإشاعات والشتائم التي تتعرض لها الفنانات على شبكات التواصل الاجتماعي.

وأوضحت أنّ هذه الآفات تزعج أمها كثيراً، مشيرةً إلى أنّها لا تريد المرور بالتجربة عينها في المعاناة بسبب أي هجوم على بناتها.

وعلى الصعيد الفني، يُعرض للفضالة وجوهر حالياً مسلسل "من بعدي الطوفان" من بطولتهما، ومشاركة الفنانين: فهد باسم، شوق الهادي، صمود المؤمن، شهد السلمان، طلال باسم، عبدالعزيز مندني، ضاري عبدالرضا، رهف محمد، وإخراج مناف عبدال، وكتابة علي الدوحان.

وتؤدي إلهام الفضالة في المسلسل شخصية "أنيسة" التي تتعرّض لظلم شديد على مدى عشرين عاماً، يحوّلها إلى شخصية انتقامية قاسية، بعد قضية مالية تسبّب بها زوجها، قبل أن يقطع علاقته بها كلياً ويتركها تواجه مصيرها وحيدةً خلف القضبان، مُخبراً أبناءها بأن والدتهم قد هجرتهم وغادرت البلاد. وعندما تخرج "أنيسة" من السجن تبدأ البحث عن أبنائها وحياتها، مقرّرةً الانتقام لنفسها وفق خطة مُحكمة، واضعةً مصلحتها فوق كل اعتبار.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم