إعلان

بلقيس فتحي تهدي جائزة "هوليوود للموسيقى" إلى "إمارات الغلا وشيوخها الكرام"

المصدر: النهار العربي
بلقيس فتحي.
بلقيس فتحي.
A+ A-
أعلنت الفنانة اليمنية بلقيس فتحي فوز أغنيتها "انتهى" عن فئة "فنانة مستقلة" في نهائيات جائزة هوليوود العالمية في الموسيقى Hollywood Music in Media Awards.

وغرّدت في حسابها الرسمي على موقع "تويتر": "فزت بالجائزة عن فئة "فنانة مستقلة" عن اغنية انتهى في هوليوود ميوزك اوارد HMMA التي فاز بها أيضا نجوم عالميين مثل بيلي ايليش واريانا جراندي وهانز زيمر..أهديها لامارات الغلا وشيوخي الكرام وجمهوري وفريق عمل الأغنية المبدع جدا والقادم أجمل".

وكانت المطربة الحائزة على الجنسية الإماراتية اعتبرت في تصريحات عبر حساباتها على شبكات التواصل الاجتماعي أنّ "الفن الخليجي لا ينقصه شيء للوصول إلى العالمية"

وأضافت عن أغنيتها "انتهى": "عمل متكامل من كلمات مشاري إبراهيم، وألحان عبدالعزيز الويس، وتوزيع علي المتروك، ومكس وماستر صهيب العوضي، وإخراج دان حداد. ألف مبروك لنا جميعاً".

وجرت فعاليات الحفل العالمي أول من أمس الأربعاء 17 في مدينة هوليوود الأميركية، حيث توّزعت الجوائز على فئات الأفلام والتلفزيون وألعاب الفيديو والإعلانات التجارية والأفلام الوثائقية والبرامج الخاصة.
 
وكانت موجودة بالترشيحات هذا العام في مجال السينما، مؤسسات كبيرة مثل "نيتفلكس، يونيفرسال استوديوز الأميركية، أمازون برايم، استديوات كابيتال ريكوردز، ورنر برازر WB"، وغيرها.

وشملت قائمة الجوائز المقدمة، المطربة العالمية بيلي إيلش وحصلت على جائزة أفضل أغنية بعمل روائي طويل عن أغنيتها في فيلم جيمس بوند الجديد "No Time to Die"، ونال المطرب آدم ليفين جائزة أفضل أغنية لعمل خاص بأفلام الرسوم المتحركة عن فيلم "Good Mood"، وفاز فريق "December Rose" عن أغنية "Apple Tree"، والموسيقار الألماني العالمي هانز زيمر عن موسيقى فيلم "dune"، وماركو بلترامي عن موسيقى فيلم "A QUIET PLACE II"، وغيرها.
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم