إعلان

فنانات تعرّضن للخيانة... آخرهنّ الراقصة صوفينار

المصدر: النهار العربي
شيماء مصطفى
الراقصة صوفينار.
الراقصة صوفينار.
A+ A-
كشفت الراقصة الأرمينية الشهيرة صوفينار، خلال تصريحات تلفزيونية أمس، أنها انفصلت عن زوجها بسبب حبه للنساء، على الرغم من حبه لها وأوضحت صوفينار، ذلك قائلة: "زوجي مثله مثل الغالبية العظمى من الرجال، وعلى رغم أن الرجالة كانت تتلفت عليٌ وهو يسير معي إلا أنه كان ينظر خلسة للنساء والفتيات"، وأكدت صوفينار، أن خيانته لها لم تتعد حدود الإعجاب والنظر ولكن إذا أتيحت الفرصة له لتطور الأمر عن ذلك.


ولم تكن صوفينار، وحدها من الفنانات اللاتي اعترفن بخيانة أزواجهن لهن، ولكن سبقتها فنانات عدة نرصدهن في سياق السطور التالية.
 
الفنانة غادة عبدالرازق، كشفت خلال تصريحات لها أنها انفصلت عن أحد أزواجها، نتيجة خيانته لها، ونفت ما تم تداوله بأنه خانها أكثر من مرة.
 

وتعرضت للخيانة أيضاً، الفنانة إلهام شاهين، التي كشفت ذلك خلال مقابلات تلفزيونية عدة لها، موضحة أن أحد أزواجها خانها أكثر من مرة، ما أدى إلى فشل هذه العلاقة وطلبت الطلاق.
 
 
وكشفت الفنانة مادلين طبر، عن تعرضها للخيانة من زوجها السابق أندريه خوري، مع امرأة أخرى في الوسط الفني، وعلى رغم حبها له إلا أنها لم تستطع أن تغفر له هذا الخطأ.

 
علا غانم، صدمت الجميع بتصريحها عن اكتشاف خيانة زوجها الثاني لها، داخل منزل الزوجية، وعلى الفور طلبت الطلاق وانفصلت عنه.

وأكدت المطربة الشعبية بوسي، أن طليقها خانها أكثر من مرة، مع راقصات غير معروفات، ووصل الأمر إلى الخيانة الجسدية.
 
 
واعترفت الفنانة رانيا يوسف، بتعرضها للخيانة لعدة مرات قبل الزواج وبعده، واستنكرت الأسباب الشائعة التي يذكرها الرجال لتبرير خيانتهم، وهي عدم الاهتمام، وطالبتهم بمصارحة الزوجة بعدم توافقهما ويطلقها أفضل من الخيانة.
 
وتعرّضت الراقصة الاستعراضية دينا، للخيانة الزوجية أيضاً، وأوضحت خلال تصريحات لها أنها لم تستطع تحمل خيانته لها وطلبت الطلاق على الفور.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم