إعلان

الصلح خير بين نمبر 1 ونمبر 2 برعاية "مستر زيرو"... الجونة تنهي خلافات رمضان والفيشاوي

المصدر: النهار العربي
محمد رمضان _ أحمد الفيشاوي.
محمد رمضان _ أحمد الفيشاوي.
A+ A-
أثارت صورة نشرها المنتج العراقي سيف عريبي على حسابه بموقع إنستغرام العديد من تساؤلات رواد مواقع التواصل الاجتماعي حول العلاقة بين الفنان محمد رمضان والنجم أحمد الفيشاوي وهل حدث صلح بينهما.
نشر عريبي صورة تجمع بينهما والمخرج حسام الحسيني عقب العرض الخاص لفيلم "قمر 14" مساء أمس ضمن فعاليات مهرجان الجونة السينمائي.

وأرفق عريبي الصورة بتعليق قال فيه:"مادام فيه نمبر 1 ونمبر 2 .. لازم يبقى فيه… مستر زيرو soon" وهو التعليق الذي طرح تساؤلاً جديداً حول إمكانية اشتراك محمد رمضان وأحمد الفيشاوي في عمل فني جديد، وعن انتهاء الخلافات بينهما التي استمرت فترة طويلة بعد طرح الفيشاوي أغنية بعنوان "نمبر تو" يسخر فيها من محمد رمضان صاحب أغنية "نمبر وان".
 


والتقط الفيشاوى ورمضان صورة معا، حيث أشار الأول بعلامة "نمبر 2" والثاني بعلامة "نمبر 1".


وشهد الصلح عدد من نجوم الفن، منهم أبطال فيلم "قمر 14"، من بطولة خالد النبوي وأحمد حاتم وشيرين رضا، أحمد داود وزوجته، والمخرج هادى الباجوري وزوجته ياسمين رئيس، وأمينة خليل، إنجى كيوان، حسن أبو الروس، حسام الحسيني، شذى حسون، وآخرون.

وبكلمة "مادام فيه نمبر 1 ونمبر 2 .. لازم يبقى فيه… مستر زيرو" تكهن الجمهور بوجود عمل فني يجمع بين الثنائي خلال الفترة المقبلة، ولكنه لم يكشف عن تفاصيله خلال الوقت الحالي.
وجاءت تفاصيل بداية الأزمة من الفيشاوى عندما أعلن عن نيته تقديم أغنية "نمبر تو" بشكل كوميدي، ليرد عليه رمضان قائلاً إنه لا أحد يمكنه السخرية من لقب "نمبر وان"، لأنه حلم الجميع.
 
 
 
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم