إعلان

الدراما تجمع للمرة الأولى شكران مرتجى وسامية الجزائري.. ودريد لحّام يعتذر عن "الكندوش"

المصدر: النهار العربي
شكران مرتجى وسامية الجزائري
شكران مرتجى وسامية الجزائري
A+ A-
عبّرت الممثلة السورية شكران مرتجى عن سعادتها بالتعاون مجدداً مع الفنانة سامية الجزائري، والتي تتعاون معها للمرة الأولى في عمل درامي وليس كوميدياً.
 
وشاركت مرتجى صورة تجمعها بالجزائري على حسابها على "انستغرام" وكتبت: "أخيراً وليس آخراً بعد شوق كبير، أم مصطفى النجمة الكبيرة سامية الجزائري، وبكل فرح بعد غياب بدور نبيهة.. ولأول مرة سنلتقي دراما وليس كوميدي وقريباً سنلتقي يا سيدتي"، وأرفقت التعليق مع هاشتاغ "الكندوش" وهو عنوان المسلسل الذي تشارك فيه مرتجى إلى جانب الجزائري.
 
 
في سياق منفصل، وبعد الإعلان عن انضمام الفنانة سلاف فواخرجي إلى مسلسل "الكندوش" شاركت فواخرجي صورة على "انستغرام" مع الفنان أيمن زيدان وعلقت عليها: "مع الرجل الشجاع الذي ليس له نهاية.. مجدداً.. الكندوش قريباً".
 
 
بين انضمام واعتذار، آخر المنسحبين من "الكندوش" هو الممثل دريد لحّام، الذي أعلن عن اعتذاره عن عدم المشاركة في العمل، الذي يبدأ تصويره الشهر المقبل. 
 
وكان قد اعتذر كل من الفنانة أمل عرفة، والممثل عبد المنعم عمايري عن العمل، الذي يشارك في بطولته أيمن زيدان، صباح وسامية الجزائري، أيمن رضا وحسام تحسين بيك وغيرهم من نجوم الدراما السورية.
 
وتدور أحداث العمل المؤلف من 60 حلقة، حول واقع البيئة الشامية، ويروي قصة أحد الأحياء الدمشقية. 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم