إعلان

آخرهم روجينا ونوال الزغبي... كيف احتفل المشاهير بتخرج أبنائهم؟

المصدر: النهار العربي
نجوم الفن
نجوم الفن
A+ A-
احتفلت الفنانة المصرية روجينا بتخرج ابنتها مريم، حيث نشرت صور التخرج، عبر "فايسبوك"  وظهرت فيها مع ابنتيها مريم ومايا وزوجها الفنان أشرف زكي.
وعلقت قائلة: "الحمد والشكر لله.. اليوم هو من أسعد أيام حياتي، يوم تخرج ابنتي مريم... فخورة بكِ وباحترامك وحبك لدراستك... من يوم تخرج مايا وأنا أنتظر هذا اليوم، أشكرك لأنك دائماً سند لنا جميعاً... يا رب دائماً أراك أنتِ ومايا أسعد الناس... مبروك يا حبيبتي... حقق الله لك كل الذي تتمنيه".
 

الحمد والشكر للهالنهاردة من اسعد ايام حياتى يوم تخرج بنتى مريم فخورة بيكى وباحترامك وحبك لدراستك من يوم تخرج مايا وانا...

واحتفل عدد من المشاهير خلال الفترة الماضية بتخرج أبنائهم... نستعرض أبرزهم في السطور التالية:
 
نوال الزغبي
احتفلت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي بحفل تخرج ابنتها، حيث نشرت عبر الستوري على "إنستغرام" صوراً لابنتها تيا من حفل تخرجها في الجامعة، وعلقت قائلة: "مبروك يا حبيبتي تيا... فخورة بكِ".
 
علي الحجار
حرص الفنان علي الحجار علي الاحتفال بتخرج نجله يوسف في إحدى المدارس، وذلك من خلال مشاركته صورة تجمعه بعائلته عبر "فايسبوك"، وعلق على الصورة قائلاً: "أمس كنا في احتفال تخرج يوسف".
 
وظهر في الصورة الفنان المصري برفقة زوجته وابنته ونجله، ما نال إعجاب متابعيه، وانهالت عليه التعليقات.
 

إمبارح كنا في احتفال تخرج يوسف من مدرسة MASE

 
رضوى الشربيني:
شاركت الإعلامية رضوى الشربيني جمهورها لحظاتها السعيدة إذ نشرت صورتها مع ابنتها من حفل تخرجها وعلقت قائلة: "أول يوم دخلت المدرسة فيه لم تكن تستوعب أنها ستكبر بسرعة وسيأتي يوم وأقول ابنتى تتخرج... أول شهادة يا روح قلب أمك وليست الأخيرة بإذن الله... معكِ وفى ظهرك حتى يتحقق ما تتمنيه…مبروك يا نور عيني… أحبك يا تيا".
 
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم