إعلان

هاني شاكر يكشف حقيقة عودة حسن شاكوش للغناء

المصدر: النهار العربي
هاني شاكر _ حسن شاكوش.
هاني شاكر _ حسن شاكوش.
A+ A-
كشف الفنان هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية، عن تفاصيل جديدة لقرار تغيير أسماء مطربي المهرجانات، وعن مصير حسن شاكوش.

وقال، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية إنجي أنور مقدمة برنامج "مصر جديدة"، مساء أمس، إن قرار عدم السماح لشاكوش بالغناء لا يزال قائماً، لأن ما فعله يُعدّ فعلاً فاضحاً في الطريق العام، ولا تراجع عن هذا القرار، موضحاً أن النقابة أقرّت بعض الشروط، أهمها تغيير الأسماء الغريبة وتقديم أسماء معترف بها وذات معنى.

وعن موقف حمو بيكا، كشف أن "حمو سيسمح له دخول امتحانات النقابة بعد عام، وهدفنا هو احتواء جيل مطربي المهرجانات من المواهب فقط".

 

#مصر_جديدة | هاني شاكر: موقف النقابة من حسن شاكوش لم يتغير وغلطة لا تغفر#إنجي_أنور#فينا_حاجة_حلوة #ETCتردد 12015/V رأسي

Posted by ETC TV on Tuesday, January 18, 2022

ويأتي ذلك بالتزامن مع إجراء النقابة اختبارات لعدد من الفنانين الشعبيين، وأكد شاكر من قبل أنهم نجحوا لأن أصواتهم جيدة، وعلى رأسهم موزة وعنبة وطيخة.

وقال، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي تامر أمين عبر فضائية "النهار" ببرنامج "آخر النهار"، إنهم أقاموا اختباراً في مدينة طنطا منذ أيام، واستمعت اللجنة لعدد من الأصوات، وشارك بعض الفنانين الشعبيين، ممن تقدموا ونجحوا، مشيراً إلى أنه استمع لهم هو واللجنة التي أجازتهم، موضحاً أن هناك بعض الملاحظات فقط عليهم، ووقّعوا إقراراً بالالتزام، لأن من يحمل تصريح النقابة فعليه أن يحترم قواعدها.

وأضاف: "كان هناك مقترح من بعض الزملاء أن يتم تغيير بعض الأسماء، وما استغربته هو تداول أنباء بأن يكون في الإقرار شرط بعدم ظهور الفنان على المسرح من دون ارتداء ملابس، فهذا الأمر لم يتم طرحه، أو مناقشته في الامتحان الماضي أو الامتحانات التي سبقته".

وتابع: "من يلتزم بالآداب العامة فعليه أن يلتزم بكل شيء، وأتمنى أن يرحموا النقابة والأشخاص الذين يعملون فيها لأن المجلس تعب الفترة الماضية، والإعلام يحاول قدر الإمكان تغطية أي قرارات أو مواقف تأخذها النقابة، وأنا أتعشم في الإعلاميين الكبار الذين نتشرف بهم أن يكونوا في ظهرنا".

وختم: "أستغرب استضافة بعض الإعلاميين لفنانين من نوعيات معينة بعد قرار تتخذه النقابة، وهو أمر غير مقبول، وعندما نريد الأصلح والأحسن هل يضايقهم ذلك أو يثير حفيظة بعض الناس؟، والأمر ليس منعاً، وإنما تنظيم لعمل النقابة".
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم