إعلان

نادين نسيب نجيم تثير جدلاً بـ"كلمة نابية" على سجادة "الجونة" الحمراء (فيديو)

المصدر: النهار العربي
نادين نسيب نجيم.
نادين نسيب نجيم.
A+ A-
أثارت النجمة نادين نسيب نجيم جدلاً واسعاً عبر شبكات التواصل الاجتماعي، بعد تلفظها بكلمة اعتُبرت نابية خلال مقابلة مصوّرة خلال حضورها حفل افتتاح "مهرجان الجونة" السينمائي.

وجاء كلام الممثلة اللبنانية رداً على سؤال الإعلامي فراس حليمة عن وجود جزء ثانٍ من مسلسل "عشرين عشرين"، لتنفي الأمر إلا في حال جدّ أمر جديد، مستخدمة التعبير الذي حاول محاورها استدراكه بقوله: "فكرة خرافية"، لتعاود استخدام تعبيرها الأول.

وانقسم المتابعون بين من استهجن استخدام نجيم اللفظ أمام الكاميرا على سجادة حمراء في مهرجان سينمائي كبير، ومن رأى أنه تعبير عادي وشائع.

يُذكر أنّ نادين نسيب نجيم أعربت في تصريحات سابقة عن سعادتها بحضور "مهرجان الجونة" السينمائي للمرة الأولى، على رغم حزنها لما يمر به بلدها: "كل الناس سألوني ليش زعلانة... قلتلن مقهورة عندي غصة بقلبي على كل شي عم يصير".

وتألقت نجيم في حفل الافتتاح بفستان ذهبي من تنسيق الستايلست جوني متى ومن تصميم المصمم اللبناني العالمي زهير مراد.

وقدّمت نادين نسيب نجيم أخيراً دور "زهرة" في بطولة مسلسل "صالون زهرة" إلى جانب الفنانين معتصم النهار، طوني عيسى، فادي أبي سمرا، جنيد زين الدين، نهلة داوود، كارول عبود، زينة مكي، لين غرة، رشا بلال، أنجو ريحان، حسين مقدّم، علي سكر، بمشاركة نقولا دانيال، عمر ميقاتي، نوال كامل، مجدي مشموشي، ناظم عيسى، سمارة نهرا، جورج دياب، هشام أبو سليمان، كميل يوسف وآخرين، من كتابة نادين جابر وإخراج فيليب أسمر.
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم