إعلان

دينا الشربيني بعد أخبار انفصالها عن "الهضبة": لا شيء يستحق

المصدر: النهار العربي
دينا الشربيني.
دينا الشربيني.
A+ A-
خطفت الفنانة دينا الشربيني الأنظار، في أحدث ظهور لها بعد أنباء انفصالها عن الهضبة عمرو دياب، وذلك خلال لقائها مع برنامج Mbc Trending، بالتزامن مع ظهورها مع النجم عمرو يوسف من خلال برنامج بصراحة.
 
وقالت دينا إنها سعيدة بتصدرها الترند لأكثر من مرة، ونصحت محبّيها بأن الإنسان عليه أن يتحلّى بالصبر والرضا والسعادة، بخاصة خلال هذه الفترة الصعبة التي يمرّ بها العالم بأكمله.
 
وأضافت أنها دائماً تبتسم وترسم البهجة على من حولها لأن لا شيء يستحق الحزن، ولا يوجد شيء أهم من وجود الأهل وأن يكونوا بخير، مؤكدة أن الفترة الحالية في كل العالم صعبة ولكنها ستمضي بالتفاؤل.
 
وعن مشاركتها في مسلسل "قصر النيل"، أكدّت دينا الشربيني سعادتها بهذا العمل الذي يدور في ستينات القرن الماضي، لا سيما وأنها تعشق هذه الحقبة؛ مشيرة إلى أنه مسلسل فيه كثير من الحركة والدراما.
 
من جانب آخر، تستكمل دينا الشربيني تصوير مسلسل "قصر النيل" الذي يشاركها في بطولته كل من ريهام عبدالغفور وأحمد مجدي وصلاح عبدالله وصبري فواز ومحمد محمود عبدالعزيز وأحمد خالد صالح ومحمد حاتم وغيرهم.
 
يُذكر أن دينا الشربيني وعمرو دياب كانا قد تعرضا لموجة من الإشاعات حول انفصالهما وانتهاء علاقتهما، برغم أن هناك مصدراً مقرباً من الشربيني أكدّ عودتهما مرة أخرى وانتهاء الخلافات بينهما.
 
 
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم