إعلان

طليقة مصطفى فهمي: اعترف أمام النيابة بطلاقي رجعياً والاستيلاء على أغراضي

المصدر: النهار العربي
فاتن موسى ومصطفى فهمي.
فاتن موسى ومصطفى فهمي.
A+ A-
نشرت الإعلامية فاتن موسى بياناً كشفت فيه عن تطورات صادمة في أزمتها مع طليقها الفنان مصطفى فهمي، وجاء في البيان الذي صدر عن مكتب محاميتها أن الأخير اعترف بأمور عدة أمام النيابة.

وجاء في البيان ما يلي: "الفنان مصطفى فهمي أقر أمام النيابة العامة أول من أمس، بأنه قام بتنزيل وحيازة 18 حقيبة تخص جزءاً من متعلقاتها الشخصية، من شقة الزوجية الكائنة في شارع النيل الدقي".

وأضاف: "وقام باستغلال عدم وجودها في مصر وطلقها طلاقاً رجعياً، الأمر الذي يكون ارتكب معه جريمة سرقة منقولاتها ومتعلقاتها الشخصية، ومصوغاتها واللاب توب الخاص بها، والمعروض عليها أمام النيابة العامة الاثنين أول من أمس لاستلامه، ما يؤكد وجود تعارض بأقواله سواء في أي بيان نشره في مواقع التواصل الاجتماعي والصحف الالكترونية، والمحضر الذي فتح يوم 10 تشرين الثاني (نوفمبر) في دائرة قسم الدقي".
 

وكانت الإعلامية اللبنانية قد استاءت من قبل مما فعله طليقها الفنان مصطفى فهمي، واتهمته بأنه يشوّه صورتها ويخوض في سمعتها وسيرتها عبر رسائل ممنهجة يرسلها تباعاً على "واتساب" لكل جهات الاتصال عنده، وكل الأصدقاء والمعارف والزملاء.

وقالت عبر حسابها على "إنستغرام": "بلغني من عدد من الأصدقاء الصدوقين الحقيقيين أنّ طليقي الفنان مصطفى فهمي الذي شدّد على ادعاء محافظته على قدسية أسرار الزواج والطلاق وكرامة وسمعة زوجته السابقة التي حملت اسمه وأسراره وبيّضت صورته وصفحته لسنوات، انطلق يخوض في سمعتي وسيرتي عبر بردوكاستات ممنهجة يرسلها تباعاً على واتساب لكل جهات الاتصال عنده، وكل الأصدقاء والمعارف والزملاء والشخصيات المصرية المختلفة".

وأضافت: "بيانات مغرضة كاذبة غير حقيقية تمسني وتطالني بالباطل، إضافة إلى إطلاق العنان للسانه وخياله في الجلسات الخاصة بشتمي واتهامي زوراً والمساس بي وإنكار فضلي وقيمتي وحضوري في حياته، والخوض في سمعتي والافتراء عليّ، وقول ونسج حكايات عجيبة قذرة بحقي تحمل كل ما فيه المساس بكرامتي وسمعتي وأخلاقي وسلوكي؛ بهدف الحشد حوله وتشويه سمعتي وصورتي والتشهير بي وتبرير ما اقترفه بحقي غدراً وعدواناً والتضييق عليّ وإضعافي، فلا أجد نصيراً إزاء استقوائه عليّ والاستبداد بي".

وتابعت: "وأقول طالما أنا كذلك، فكيف ارتبط بي ما يفوق الست سنوات وتزوجنا لأكثر من أربع سنوات ورآنا القاصي والداني معاً لا نفترق ليلاً ولا نهاراً. وطالما أنا كذلك كيف يقبلها على رجولته واسمه وشخصه؟ أهذه شِيَم الرجال، أهكذا تكون أخلاق الرجال في حفظ كرامات زوجاتهم وأهل بيتهم وأعراضهم، وهل كان يفتقد إلى الأهلية وليس لديه قرار وهو الرجل الذكي المسيطر القائد (سي السيد) كما يصف نفسه عندما أحبني وتزوجني وعاش معي وعاشرني، أم كان مُجاملاً لي ومُغيّباً ومسحوراً مثلاً، أو عاش معي حياة كاملة بكل ما فيها بسنواتها بتفاصيلها بمشاعرها وهو لا يثق بي".

وجاء رد الإعلامية فاتن موسى، واتهامه بتشويه سمعتها بعدما أصدر محامي الفنان مصطفى فهمي بياناً من قبل عقب أزمة تصريحات طليقته الأخيرة بعد زواج 6 سنوات، وحرر محضراً بقسم شرطة الدقي يتهمها بالاستيلاء على متعلقات من شقة الزوجية في الدقي.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم