إعلان

أجرأ إطلالات الفنانات في ثالث أيام الجونة... أروى جودة وصبا مبارك أبرزهن

المصدر: النهار العربي
مروة فتحي
صبا مبارك _ أروى جودة.
صبا مبارك _ أروى جودة.
A+ A-
تمكّنت بعض الفنانات، خلال فعاليات اليوم الثالث من مهرجان الجونة السينمائي، في دورته الخامسة، من خطف الأنظار بإطلالاتهن الجريئة، والتي أثارت الجدل على السجادة الحمراء، حيث فضّلن اختيار فساتين مكشوفة وتصميمات قصيرة وشفافة.
ويرصد "النهار العربي" أجرأ إطلالات الفنانات في اليوم الثالث من المهرجان.
 

أروى جودة
لا تزال الفنانة أروى جودة تتصدّر محركات البحث منذ ليلة المهرجان، بعدما أعلنت عن اختفاء فستان الافتتاح الرئيسي، وظهورها في اليوم الأول بفستان أكّدت أنّها فصّلته في ساعة لتلحق بالحدث، وفي اليوم الثالث ظهرت بإطلالة كلاسيكية لافتة للغاية، من خلال فستان باللون الأسود به فتحة هوليوود الشهيرة، التي كشفت عن ساقها كاملاً، وتمكّنت من لفت أنظار الحضور على الريد كاربت، لدرجة جعلت اللاعب المصري محمد زيدان يُبدي انبهاره بإطلالتها، بحضور زوجته.
 
 
 
 صبا مبارك
خطفت الفنانة الأردنية صبا مبارك الأضواء، بإطلالة رسمية مرتدية بدلة زرقاء، إلّا أنّها أثارت الجدل، حيث فضّلت أن ترتدى الجاكيت على جسد مكشوف، فظهر جزء من بطنها، ما جعلها تلفت الأنظار على الريد كاربت، وبمجرد التقاط الصورة الخاصة بإطلالتها، تم تداولها كثيراً على التواصل الاجتماعي، وشبهها الجمهور بإطلالة الفنانة سينتيا خليفة، في حفل مهرجان الجونة العام الماضي.
 
 

رانيا يوسف
اعتادت الفنانة رانيا يوسف أن تخطف الأنظار، إذ ظهرت في اليوم الثالث للمهرجان بفستان امبريميه منقوش بالورود ومنفوش قليلاً، وبدون أكمام، وكشف عن منطقة الصدر.
 
 
 
نسرين طافش
ظهرت الفنانة السورية نسرين طافش، خلال فعاليات اليوم الثالث من مهرجان الجونة السينمائي، بفستان جراند سواريه وشفاف، وله بطانة قصيرة بلون الجسم، كما اتّسم بأنّه كب دون أكمام، ومرصع بالفصوص اللامعة.
 
 
 
دينا الشربيني
ظهرت دينا الشربيني، في اليوم الثالث، بفستان شبيه بإطلالتها في اليوم الأول للمهرجان، إذ ارتدت فستاناً امبريميه ملون مكشوف من أجزاء عدّة بالجسد، أظهر نحافتها كثيراً.
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم