إعلان

بعد زواجها من الأصغري ... بريتني سبيرز تلغي حسابها على إنستغرام

المصدر: النهار العربي
بريتني سبيرز برفقة زوجها  سام أصغري
بريتني سبيرز برفقة زوجها سام أصغري
A+ A-
أثارت المغنيّة العالميّة بريتني سبيرز قلق محبّيها بعدما اختفى حسابها الرّسمي عن تطبيق "إنستغرام". وقامت سبيرز بهذه الخطوة المفاجئة عقب زواجها من الممثل الإيراني سام أصغري الأسبوع الماضي. 
 
في البداية، ظنّ الجمهور أنّ تطبيق "إنستغرام" قد حذف حساب سبيرز، فتساءل أحدهم: "هل أنا الشخص الوحيد الذي لا يستطيع العثور على حساب بريتني سبيرز على "إنستغرام"؟"
 
وكتب معجب آخر: "آسف على ذكر الموضوع، ولكن هل حظر "إنستغرام" حسابك؟ آمل ألاّ يكون قد فعل، لكن يبدو أنّ صفحتك قد اختفت." 
 
 
ولا تعدُّ هذه المرّة الأولى التي تقوم فيها سبيرز بالابتعاد عن مواقع التّواصل الاجتماعي، فقد سبق وقامت بالخطوة عينها في شهر آذار (مارس) الماضي. واعتقد جمهورها حينها أنّ "إنستغرام" قد ألغى حسابها، إلاّ أنّ موقع "تي إم زي" تواصل مع المعنيين في الشركة وأكّدوا أنّ لا علاقة لإنستغرام بما حصل وأن سبيرز هي التي ألغت حسابها بنفسها. 
 
ويذكر أنّ سبيرز قد تزوّجت من الأصغري في منزلها الفخم في لوس أنجلس بحضور 60 شخصًا من بينهم باريس هيلتون ومادونا وسيلينا غوميز وكاثي هيلتون. وارتدت المغنّية فستانًا من فيرساتشي صممته خصيصًا لها مصممة الأزياء الإيطاليّة دوناتيلا فيرساتشي التي حضرت هي أيضًا الزفاف.
 
وتجد الإشارة إلى أن بريتني لم تدع أيًّا من أفراد عائلتها إلى زفافها وانتقدتهم على معاملتهم القاسية لها طيلة فترة الوصاية التي دامت 13 عامًا. وقد زعم أخوها براين، الأسبوع الماضي بأنّه دُعي إلى حفل الزّفاف إلاّ أنه لم يستطع الحضور لأنّ زواج شقيقته يتزامن وحفل تخرّج ابنته، فلقيَ ردًّا قاسيًا من سبيرز التي نفت الخبر.
 
 
والظاهر أنّ بريتني لاتزال ناشطةً على تطبيق "تويتر" إذ شاركت مقطعًا صغيرًا يظهر مراحل صنع فستان زفافها وشكرت فريق فيرساتشي الذي حوّلها إلى أميرة واقعيّة. فإلى متى ستبقى سبيرز غائبة عن "إنستغرام"؟ وما هو سبب غيابها المفاجئ؟
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم