إعلان

درّة لـ"النهار العربي": اعتذاري عن البطولة المطلقة له أسبابه... وسعيدة بنجاح "بين السما والأرض"

المصدر: النهار العربي
لمياء علي
درّة.
درّة.
A+ A-
تألّقت النجمة درة، خلال أحداث المسلسل الرمضاني الذي يُعرض حالياً، "بين السما والأرض"، المأخوذ من قصة الأديب العالمي نجيب محفوظ، وبطولة الفنان هاني سلامة وكوكبة أخرى من النجوم.
 
ظهرت خلال العمل، وهي محجبة وتجسّد دور زوجة هاني سلامة، وأشاد الجمهور بإطلالتها المميزة، فضلاً عن أدائها الاحترافي.
 
تواصل "النهار العربي" معها، لمعرفة كواليس التحضيرات للشخصية، فقالت: "أحببت شخصية علا، وهي بالمناسبة ليست موجودة في الفيلم الأصلي، وهي زوجة هاني سلامة ولا أظهر داخل المصعد الكهربائي، كما شاهدنا".
 
وأضافت: "أعجبني ستايل الشخصية، بدءاً من ملابسها البسيطة وارتدائها الحجاب، كما أنّ المظهر العام لها راقٍ وأنيق، على عكس ما يظهر البعض في أعمال درامية، وهذا ما جذب الجمهور إليها، وبخاصةٍ المحجبات".
 
وعن مشاركتها في العمل، أوضحت: "ظهوري فيه يُعتبر ضيفة شرف، وكونه يتألف من 15 حلقة فقط، حمّسني كثيراً، لأنّني أردت الاعتذار عن البطولة المطلقة، خلال هذا السباق الحالي، حتى أهتم أكثر بحياتي الشخصية والزوجية".
 
وأضافت: "سعيدة أيضاً بالقصة لأنها اجتماعية، وهذا النوع يحبه الجمهور ويُعجبني أيضاً، ناهيك عن أنّ الكاتب إسلام حافظ، بذل مجهوداً كبيراً في تغيير القصة المأخوذة عن الأديب العالمي نجيب محفوظ".
 
أما عن التعاون مع هاني سلامة، فقالت: "تعاونا أكثر من مرة، من خلال فيلم "الأولة في الغرام" و"نصيبي وقسمتك"، ويوجد بيننا انسجام في العمل، وسعدت بهذه التجربة".
 
وختمت كاشفة عن استعدادها إلى عرض فيلم سينمائي جديد بعنوان "الكاهن"، وأكّدت أنّ هذه التجربة مهمة جداً وتقدّم فيه شخصية تتسم بالصعوبة، ومغايرة لما قدمته من قبل، وهو عودة قوية لها للسينما، وسيتم عرضه خلال موسم الصيف المقبل.
 
الكاهن من بطولة محمود حميدة وإياد نصار وجمال سليمان وفتحي عبدالوهاب وجمال سليمان وهو من تأليف محمد ناير وإخراج عثمان أبو لبن.
الكلمات الدالة