إعلان

ماجد الكدواني يُبكي المشاهدين خلال ظهوره الأول في "ولاد ناس"

المصدر: النهار العربي
ماجد الكدواني.
ماجد الكدواني.
A+ A-
حازت الحلقتان الرابعة والخامسة من مسلسل "ولاد ناس" اهتماماً جماهيرياً كبيراً عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وكانت لظهور النجم ماجد الكدواني بصمة خلال الأحداث بأدائه المبهر، وأبكى كثيراً من المشاهدين الذين أشادوا به وبدوره وما قدّمه من مشاعر مؤثّرة عقب وصوله من الخارج بسبب معرفته بحادث حافلة ابنه.
 
 
وشهدت الأحداث تبرّع الفنان محمود حجازي بدمه لأحد المصابين لأنّ فصيلة دمه نادرة وكانوا يبحثون عنها.
وظهر الكدواني داخل المستشفي ينتظر رد الطبيب على حالة ابنه الذي كان ضمن الضحايا.
 
 
خلال المشهد استعاد أحمد وفيق ذكرياته مع ابنه داخل المدرسة، فيما وجّه صبري فواز الحديث لزوجته أنه سيقوم بنقل ابنه كريم من المدرسة بسبب ما حدث، ما جعل جميع الآباء يتضامون معه، وخرج الطبيب ليُطمئن أهالي المصابين.
 
 
ومنذ عرض الحلقة الأولى، بدأت ردود الفعل الإيجابية تنتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتفاعل معه الجمهور لأنّه يمس كثيراً من الأسر المصرية ويقترب من قضايا اجتماعية بارزة في المجتمع المصري، خاصةً بعد المشهد الأصعب حتى الآن وهو حادث الحافلة، ثم تصاعدت الأحداث بمشاهد مؤثرة لأسر الأطفال في المستشفى الذي تم نقلهم إليه.
 
 
ولا يزال الغموض يسيطر على مسلسل ولاد ناس ويترقب المشاهدون معرفة المتسبب في حادث انقلاب حافلة المدرسة الدولية، الذي وقع بالحلقة الأولى.
 
 
المسلسل إنتاج سكوير ميديا منى قطب وإبراهيم حمودة، بطولة رانيا فريد شوقي، صبري فواز، وفاء صادق، أحمد وفيق، بيومي فؤاد، إيهاب فهمي، لقاء سويدان، أحمد صيام، وصفاء الطوخي، وتأليف وإخراج هاني كمال.
الكلمات الدالة