إعلان

بيان براءة من هند القحطاني منسوب لقبيلتها: "ابنة عاقة بسلوكها المشين"

المصدر: النهار العربي
هند القحطاني.
هند القحطاني.
A+ A-
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بياناً صادراً عن قبيلة الفاشينستا السعودية هند القحطاني، تعلن فيه التبرؤ منها، بعد يوم واحد على وفاة والدها.
 

وجاء في البيان الذي لم يتم التأكد من صحته: "نحن أسرة القحطاني من المملكة العربية السعودية نعلن للملأ براءتنا من المدعوة هند القحطاني الابنة العاقة التي أساءت بسلوكها المشين الخارج عن أعرافنا وقيمنا الإسلامية السمحة الى سمعة وكرامة الأسرة".

وأضافت القبيلة: "نطالب أبناء الوطن بعدم تحميل العائلة وزر المدعوة هند القحطاني وأن جميع أشراف العائلة أجمعوا على هذه البراءة".
 

وردّ جمهور الفاشينستا عبر "تويتر" على البيان من خلال وسم (هاشتاغ) "هند القحطاني لا تحتاج قبيلة قحطان" الذي تمّ تداوله بشكل واسع.
 
وكانت القحطاني المقيمة في الولايات المتحدة الأميركية نعت والدها عبر تدوينة في حسابها الرسمي على تطبيق "سناب شات"، حيث كتبت: "إنا لله وإن إليه راجعون، انتقل أبي الشيخ عبد الهادي القحطاني إلى رحمة الله. إن القلب ليحزن وإن العين لتدمع وإنا على فراقك يا أبي لمحزونون".
 

يُذكر أنّ الفاشينستا غالباً ما تثير الجدل عبر منشوراتها وفيديواتها وإطلالاتها الجريئة، وتعتبر أنّها الأولى بين مدوّنات السوشيال ميديا في الخليج العربي.
 
الكلمات الدالة