إعلان

تامر حسني يوجّه رسالة طويلة لزوجته بسمة... هل عادت المياه لمجاريها؟

المصدر: النهار العربي
شيماء مصطفى
تامر وبسمة
تامر وبسمة
A+ A-
أعلن الفنان تامر حسني، تمسّكه بزوجته الفنانة بسمة بوسيل، بعد أن وجّه إليها رسالة على خاصية القصص المصوّرة عبر موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام".
 
وأكّد حسني في الرسالة حفاظه على أسرته، مطالباً إياها بعدم الاستماع الى الشائعات بمواقع التواصل الاجتماعي والتي تسعى لتدمير علاقتهما.

وأضاف حسني، في رسالته إلى زوجته أنها استمعت للشائعات وتجاهلت كونه مشهوراً ولا بدّ أن يكون محاطاً بالمعجبات والمعجبين، مشيراً إلى أن هناك أطرافاً سواء فنانين أو شخصيات مقرّبة منهما، سعوا إلى الصلح بينهما، بينما حاول آخرون هدم علاقتهما الأسرية.

وأعرب المطرب المصري عن حبه لزوجته، وأنه سيظل يدعمها ويساندها، حتى إذا لو أخطأت في نشر مشاكلهما الشخصية عبر السوشيل ميديا.

وكشف تامر، عن أنه حرص على نشر رسالته عبر "إنستغرام" وهي المنصة التي استخدمتها بسمة، لنشر خبر انفصالها عنه، ولكنه لا يفضل مشاركة الغرباء بمشاكله الشخصية، موجهاً نصيحة لجمهوره بعدم نشر المشاكل الشخصية عبر السوشيل ميديا والسعي لحلها بشكل ودي.
 
كانت بسمة، قد أعلنت عبر "إنستغرام" انفصالها عن تامر حسني، وسعيها لإنهاء إجراءات الطلاق رسمياً، وناشدت متابعيها عدم إرسال أي صور أو فيديوات لتامر حسني، مع الفتيات، حيث تبين أن هذا هو سبب الخلاف بينهما.
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم