إعلان

سمية الخشاب تلفت الأنظار بوصلة رقص في مشاركتها الأولى بـ"مهرجان الجونة"

المصدر: النهار العربي
سمية الخشاب.
سمية الخشاب.
A+ A-
تشارك الفنانة المصرية سمية الخشاب، للمرة الأولى بفعاليات "مهرجان الجونة"، الذي انطلقت دورته الخامسة يوم الخميس الماضي، وتستمر حتى الثاني والعشرين من تشرين الأول (أكتوبر) الحالي.

ولفتت الأنظار بمقطع فيديو، نشرته عبر "إنستغرام"، وظهرت خلاله وهي ترقص على السجادة الحمراء، وعلّقت قائلة: "الرقص على الريد كاربت حاجة تانية".
 

ووجّه عدد من متابعيها انتقادات لها، بسبب رقصها، بينما أبدى كثيرون إعجابهم بها، وقال بعضهم: "الترند اتخلق من أجل سمية الخشاب".

ويُشار إلى أنّ الخشاب، حرصت على حضور حفل افتتاح "مهرجان الجونة"، وظهرت بفستان طويل شفاف مطرز، وأشاد كثيرون باختيارها له.

وكان افتتاح "مهرجان الجونة"، قد شهد حضور عدد من نجوم الفن في الدورة الخامسة، أبرزهم يسرا عضو اللجنة الاستشارية، ليلى علوي، سمية الخشاب، إلهام شاهين، هالة صدقي، منى زكي، نيللي كريم، أنوشكا، بسمة، لبلبة، روجينا، أشرف عبدالباقي، ريهام عبدالغفور، نجلاء بدر، سوسن بدر، أحمد داش، أحمد داوود، مايا دياب، محمد رمضان، المخرجة إيناس الدغيدي، وأمير المصري.

ويمنح المهرجان جائزة "سينما من أجل الإنسانية" لفيلم يُعنى بالقضايا الإنسانية "نجمة الجونة"، شهادة و20 ألف دولار أميركي، كما أنّ الأفلام الطويلة ذات الطابع الإنساني في جميع أقسام المهرجان مُرشحة لنيل هذه الجائزة.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم