إعلان

محامٍ أميركي يسلّم نفسه بعد "انتحار فاشل" طمعاً بتأمين بقيمة 10 ملايين دولار

المصدر: النهار العربي
موقع الجريمة.
موقع الجريمة.
A+ A-
سيسلم المحامي الأميركي أليكس موردو نفسه إلى السلطات لادعائه ارتكاب عملية انتحار فاشلة من أجل الحصول على تأمين بقيمة 10 ملايين دولار، وفقاً لما صرّحه محاميه جيم غريفين لمجلة "بيبول" People.

وقال غريفين في تصريحه يوم الأربعاء: "أُبلغنا عن إصدار مذكرة توقيف بحق أليكس موردو بتهمة التواطؤ في عملية احتيال على التأمين. سيسلم موردو نفسه غداً بشكلٍ طوعي وستعقد جلسات الاستماع إلى التهم وتقديم المستندات الساعة الرابعة مساء في المحكمة الابتدائية في مقاطعة هامبتون".

وكانت زوجة موردو وابنه الأصغر قد تعرضا للقتل في شهر حزيران (يونيو). كما اتُهم موردو بالسرقة من مكتب المحامين في الثالث من شهر أيلول (سبتمبر). وفي 4 أيلول (سبتمبر)، طلب المحامي موردو من موكل سابق أن يطلق النار عليه من أجل أن يحصل ابنه الآخر باستر موردو، (25 عاماً)، على تأمين بقيمة 10 ملايين دولار.

واتصل موردو في يوم الحادث برقم الإسعاف مدعياً إصابته برصاصة أثناء تغيير إطار سيارته على جانب الطريق. وبعد يومين من خروجه من المستشفى، أعلن عن رغبته في الاستقالة من عمله ودخول مركز إعادة تأهيل بسبب تعاطيه المخدرات.

وأوقفت المحكمة العليا رخصة المحاماة الخاصة بموردو بعد اتهامه بالسرقة. كما منع من المقاضاة بصفة محامٍ متطوع في الدائرة القضائية الرابعة عشرة.
 
 

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم