إعلان

معز مسعود يدعم حلا شيحة بعد تبروئها من كليب "بحبك" ويغلق التعليقات

المصدر: النهار العربي
معز مسعود _ حلا شيحة.
معز مسعود _ حلا شيحة.
A+ A-
بعد ساعات من تبرؤ الفنانة حلا شيحة من أغنية "بحبك" الخاصة بفيلم "مش أنا" الذي يُعرض حالياً بدور السينما، وحقق نجاحاً جماهيرياً كبيراً والمشاهد الرومانسية التي جمعتها بالفنان تامر حسني، وكذا رد الأخير على تصريحاتها وقوله لها إنها فعلت كل ذلك بإرادتها، خرج زوجها المنتج والداعية الإسلامي معز مسعود عن صمته ودعمها ودافع عن تصريحاتها وإعلانها التوبة وتحريمها الفن.
 
وقال عبر "إنستغرام": "إلى زوجتي الغالية حلا... قادر أفهم انزعاجك نتيجة مرور وقت كبير على تصوير الفيلم ده بسبب كورونا وإن حياتك تغيرت زي ما أنتِ قلتِ في البوست بكل احترام". وأضاف: "قادر كمان أفهم انزعاجك من التركيز على المشاهد دي وتجميعها رغم الوعد الشفهي بتجنب ذلك من صناع العمل (الكلام ماكانش عن إلغاء الكليب ولكن أن التركيز لا يكون على مشاهد معينة زي دلوقتي)، خصوصاً مع نزول الكليب في توقيت له قدسية كبيرة بالنسبة لنا".

وتابع: "ولو كنا نعرف أنّ الوعد مش كافٍ علشان يحل المشكلة دي كنا مشينا في حلول تانية... اللي بينك وبين ربنا في ما يخص أجورك عن أعمالك السابقة مش مضطرة تقوليه لحد... وما تشغليش بالك بأي كلام يقال بغير علم... الناس مش بتاخد بالها من تفاصيل كتير أبسطها الوقت الطويل والأحداث الكبيرة اللي بتحصل في حياة اللي بيتكلموا عنهم بمنتهى الأريحية والثقة والتسرع في إصدار الأحكام".

واختتم حديثه: "قادر أفهم قصدك لما تكلمت عن (نوع معيّن) من المشاهد يعني نوع معيّن من الفن و(مش تعميم على الفن كله)".



وبعدها قام مسعود، بإغلاق التعليقات، على هذا المنشور بمجرد نشره على "إنستغرام" والذي يحمل تهديداً إلى تامر حسني، مثلما فعلت زوجته التي أغلقت هي الأخرى التعليقات، على منشورها الخاص بتبروئها من الفيلم وتحريم الفن، عبر حسابها على إنستغرام.
 
ويشار إلى أنّ شيحة أعلنت توبتها عن الفن والمشاهد الرومانسية التي جمعتها مع تامر حسني في كليب "بحبك"، حيث نشرت صورة لفيلم "مش أنا" على حسابها بموقع إنستغرام وعلقت على الصورة معلنة ندمها الشديد على تصوير مشاهد رومانسية تجمعهما في كليب داخل الفيلم، وأكّدت أنها طلبت منه حذف تلك المشاهد، لكنه نفى في رده عليها قائلاً إنها فعلت ذلك بإرادتها وإنه لم يعدها بأي شيء.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم