إعلان

"الاختيار 3"... الإخوان يفرضون القرارات على مرسي ويزوّجون النساء بالإكراه

المصدر: النهار العربي
الاختيار 3
الاختيار 3
A+ A-
شهدت الحلقة 14 من مسلسل "الاختيار 3"، عرض لقاء بين الفريق أول عبد الفتاح السيسي، واللواء عباس كامل، واللواء ممدوح شاهين.

وقال السيسي: "لا أحد يعرف من يحكم البلد، المرشد ولا مكتب الإرشاد ولا خيرت الشاطر، لكنْ واضح أن القرار ليس قرار مرسي، القرارات تُفرض عليه، جماعة الإخوان كشفت نفسها ودخلت في مواجهة مع القوى الوطنية".

كما شهدت الحلقة حوادثَ مثيرة حول حالة العصيان المدني التي يعيشها البلد، في ظل تدهور حكم جماعة الإخوان الإرهابية، بشؤون البلاد، وإعلانهم إقامة انتخابات مجلس الشعب في نيسان (أبريل) 2013، كما علق السيسي على حالة العصيان المدني قائلاً: "أنا قلت للرئيس أكثر من مرة إن الجيش ملك البلد وليس الإخوان، وإن هذه عقيدة القوات المسلحة".

فيما التقى الفنان أحمد السقا بدور "مصطفى"، ضابط المخابرات الحربية في المسلسل، بإحدى سيدات الجماعة الإرهابية، وطلب منها التعاون مع المخابرات لكشف جرائمهم، وعند ترددها أكد لها أن زوجها مات، وأن الجماعة الإرهابية ستزوجها غيره، وأكد ذلك أحد رجال الجماعة الإرهابية، وطلب منها أن تلزم منزلها إلى أن تقرر الجماعة زواجها من آخر.

وواصل مروان، ضابط المخابرات العامة، الذي يجسد دوره النجم أحمد عز، تتبع أحد العناصر الأجنبية، لإنقاذ ملف سري، قبل خروج العنصر به من مطار القاهرة.

وظهر الفنان خالد الصاوي الذي يجسد دور الإرهابي خيرت الشاطر، وهو يسلم الملف المكتوب عليه "سري للغاية" لأحد العناصر الأجنبية، وهذا الملف تسلمه الشاطر في الحلقة الماضية.
وعرضت الحلقة تسريباً جديداً أكد خلاله القيادي الإخواني السابق عبد المنعم أبو الفتوح، أن وصول حازم صلاح أبو إسماعيل، مرشح التيار السلفي إلى انتخابات الرئاسة في 2012، كان يمثل كارثة على مصر.

وقال في تسجيل حقيقي، يُعرض لأول مرة، خلال حوادث الحلقة 14: "كنت أرى في حازم صلاح أبو إسماعيل الإنسان المتدين، لكن وصوله للسلطة كارثة، أنا قلت له يا سيادة اللواء: أنت لو وصلت للسلطة يا بني في مصر كارثة، ما هذا الذي تفعله؟ مصر تستحمل الهباب الذي تفعله؟ لكن للأسف كان له مناصرون ومؤيدون، وجاءت من عند ربنا ولا كنت أعرف أن أمه أميركية ولا خالته إيه ولا أي حاجة".


 

تسريب جديد💥أبو الفتوح : كنت أرى أن "حازم ابو اسماعيل" وصوله للسلطة كارثة!#الإختيار3#رمضان_الخير#MonthOfGood

Posted by ‎الاختيار‎ on Friday, April 15, 2022



ويعدّ "الاختيار 3" العمل الأضخم إنتاجاً في الدراما المصرية، ويشهد مشاركة العديد من النجوم الكبار في البطولة، على رأسهم أحمد السقا، كريم عبد العزيز، أحمد عز، وياسر جلال، تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي وإنتاج شركة "سينرجي".

ويشارك في البطولة الفنان صبري فواز الذي جسد شخصية الرئيس الأسبق الراحل محمد مرسي، والفنان أحمد بدير الذي ظهر بشخصية المشير حسين طنطاوي، فيما قدمت الإعلامية منى عبد الغني دور قرينة الرئيس السيدة انتصار السيسي، والفنان خالد الصاوي قدّم شخصية القيادي الإخواني خيرت الشاطر.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم