إعلان

كاتي بيري تلوم "التدهور الحضاري" على مواقع التواصل الاجتماعي... "أنا ضحية مثل أي شخص آخر"

المصدر: النهار العربي
كاتي بيري.
كاتي بيري.
A+ A-
قد تكون كاتي بيري (36 عاماً) إحدى أكثر الشخصيات متابعة في مواقع التواصل الاجتماعي ولكن يبدو أن المغنية لا تحب هذا النوع من التفاعل البشري. وأوضحت المغنية مشاعرها في سلسلة من التغريدات يوم الأربعاء عندما عبّرت عن غضبها عبر تويتر، حيث كتبت: "مواقع التواصل الاجتماعي هراء وهي سبب تدهور الحضارة الإنسانية. لقد قلت ما قلته".
 
ليس من الواضح بالضبط ما الذي دفع العضو في لجنة تحكيم "أميركان أيدول" للتحدث عن مشاكل مواقع التواصل الاجتماعي، لكنها ليست المرة الأولى التي تشارك فيها أفكاراً مماثلة.
 
وذكر موقع "الميترو" البريطاني أنها غردت في عام 2017: "أتشوّق لأن تنتهي ثقافة "انستغرام" حتى نعود جميعنا إلى طبيعتنا من جديد".
 
وقالت المغنية ذات مرة في مقابلة: "يعيش الكثير منا من أجل الصورة التي يريدون توصيلها. إنه أمر صعب لأنني أفضل ألا أهتم بذلك وأن أعيش حياتي فقط. نشتري الملابس والمنتجات أو نقف بطريقة معينة أو نذهب إلى حدث مهم لالتقاط صورة، هذا ليس جيداً لنا كمجتمع. في الواقع، أعتقد أنه تدهور حضاري إذا بالغنا به".
 
 
وتابعت: "علينا أن نجد توازناً، وأنا أحاول أن أجد توازني الشخصي معه لأنني ضحية مثل أي شخص آخر".
 
وعلى الرغم من مشاكلها مع مواقع التواصل الاجتماعي، إلا أن المغنية محبوبة للطريقة التي تتفاعل بها مع معجبيها والعالم عبر حساباتها المختلفة.
 
الكلمات الدالة