إعلان

عبير الهادي تكشف لـ"النهار العربي" تفاصيل مُشاركتها في مسلسلها الرمضاني "أمي"

المصدر: النهار العربي
لمياء علي
عبير الهادي.
عبير الهادي.
A+ A-
تستعد الفنانة التونسية عبير الهادي، لخوض الماراثون الرمضاني المُقبل، بمشاركتها في بطولة المسلسل الجزائري "أمي" الذى يواصل صُنَّاعه التصوير على قدمٍ وساقٍ.

وتواصل "النهار العربي" معها لمعرفة تفاصيل أكثر حول مُشاركتها، إذ قالت: "شخصيتي في "أمي"، تحمل العديد من التقلّبات والتحوّلات؛ ولذلك تحمست له، فأنا في بداية المسلسل صديقة أتسم بالوفاء للبطل وفي النصف الثاني سأكون عدوته الأولى، فهو شاب ثري يكتشف ماضيه عندما يلتقي امرأة تخبره أنها أمه البيولوجية".

وتابعت: "تروي له والدته ظروف ولادته في السجن ما اضطرها إلى بيعه إلى عائلة أخرى ليعيش ويكبر بعيداً منها، وهذا الذي جعله يتغير من شخص إيجابي في المجتمع إلى رئيس عصابة".

وعن المُختلف في هذه الشخصية عما قدمته سابقاً، أوضحت: "ستكون هناك بعض التغيرات عن أدواري السابقة، حيث أظهر في مسلسل اجتماعي درامي بنسبة 100 في المئة وأتمنى أن أنال رضا الجمهور".

وتابعت: "عندما عُرِض عليّ العمل، درست السيناريو وناقشت ذلك مع المُقربين، وبعدها توكلت على الله، وأعطيت موافقتي، وحاولت تغيير اللوك الخاص بي كي يتماشى مع شخصيتي في المسلسل".

وعن رأيها في وجهة النظر السائدة حول أن الماراثون الرمضاني الدرامي يظلم العمل أحياناً بسبب حالة الزخم وتشتت الجمهور، ختمت: "لا أرى ذلك، فمع انتشار مواقع التواصل الاجتماعي وقنوات اليوتيوب، يمكن للجمهور متابعة كل الأعمال التي تُطرَح في رمضان، وبالتالي يُمكنهم الاستمتاع بكل الأعمال الجيدة، وهذا هو هدفنا".
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم