إعلان

نجل أحلام يكتب نهاية خلافات والدته مع أصالة... "أقوى الفنانين رجعوا وبقوّة"

المصدر: النهار العربي
محمد أبو زهرة
أحلام وابنها فاهد.
أحلام وابنها فاهد.
A+ A-
انتهت خلافات النجمة الإماراتية أحلام والفنانة السورية أصالة بالصلح بينهما، بعد تدخل الفنانة إليسا وفاهد مبارك الهاجري نجل أحلام، بعد فترة طويلة من الخلافات استمرت أشهراً عدة.

الجدير بالذكر أن خلافات كثيرة نشبت بين النجمتين، انتشرت في الفترة الأخيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، منذ صيف العام 2019، وصلت إلى استخدام "البلوك"، حيث بدأت القصة وقتها عندما تمنت أصالة الدعاء بالشفاء للإعلامية فجر السعيد، بسبب أزمتها الصحية الأخيرة، مشيرة إلى أنها لا تحمل لها أى كره، ودخلت أحلام تشيد بموقف أصالة قائلة: "هذا نفس الكلام اللي دائماً أقوله لفجر عنك أنت ما في منك طيبة وأصيلة وهذا سبب حبي لك اللي مستحيل ينتهي، شكراً على كلامك الطيب والدعاء لفجر دليل على طيب معدنك واصلك".

اشتعلت التعليقات بين النجمتين، مما جعل جمهور أصالة يهاجمون النجمة الإماراتية التي اتهمت أصالة في تصريحاتها أنها ليست جريئة ولا تحب المواجهة بل تطلب من جمهورها الهجوم عليها.

وفاجأ ابن الفنانة الإماراتية أحلام، فاهد مبارك الهاجري متابعيه بالقول إنه يحبّ الفنانة السورية أصالة، ووالدته تسمع لها أكثر منه، حيث كتب فاهد عبر حسابه الخاص على "تويتر": "الحين ابي أفهم شي كلكم مستغربين إني أحب أصاله؟ عشان يكون في علمكم يعني أن أمي تسمع لأصالة أكثر مني".
 

تغريدة فاهد أثارت جدلاً كبيراً واعتبرها البعض تمهيداً لمصالحة مرتقبة بين النجمتين، لترد أصالة على نجل أحلام، حيث قالت: "لا تتخيّل يا فاهدي كمّ أسعدتني كلماتك الطيّبة ومحبّتك الغالية. ارتقاؤك هذا يدلّ على طيب نفسك، وأخلاقك العاليه، (بتمنّى شوفك حبيبي قريب وغنّي لك وسمعت إنّك بتلحّن فا يالله حضّر ماماتي شي تسمّعني)".

عقب ذلك رد نجل أحلام قائلاً: "حب كبير لخالتي أصالة"، لتدخل والدته النجمة قائلة "لا تحبها أكثر مني، بس اعترف إنك حبيتها مني"، لترد أصالة قائلة: "منّ حبّك إلي طبّقتى مقولة (من الحُبّ ما قتل)... الله يحفظ فاهد حبيبي، وبيننا أصدقاء مشتركون كلمتهمّ لازم تمشي وهلّأ وقت تعترفي شو حبّيتي بالألبوم الّلي بعتقد وغير هيك اشتقت لّك يلّلي جنّنتي أهلي".
 

وفى تغريدة جديدة كتبت أحلام: "مشكلتك تورطتي تغنين لفاهد حبيبك وحبيب خالته وفاطمة ولولو وتزفينهم عرايس كلهم وأنا اشتقت لك وفاهد هو البركة في حياتي دايم هو وخواته ويخلي لك حبايبك... وأصدقاؤنا المشتركون قاعدين يرقصون على يا مثبت وأسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يثبتك".
 
 
الصلح استدعى تدخّل الفنانة إليسا قائلة: "بحبكن كتير انتو التنين أحلام وأصالة وبحب ترجعوا تتصالحوا"، ليعلن الثنائي تصالحهما مجدداً، وعقبت إليسا "الحب الحقيقي يصنع المعجزات".
 

بينما أعلن نجل أحلام الصلح بين والدته وأصالة، قائلاً: "أداء جميل من الطرفين، يا زين الدنيا كذا وحنا حبايب، وبكذا نقدر نقول أقوى الفنانين في الفن العربي رجعوا وبقوة".
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم