إعلان

‎خلافات المشاهير الغرامية في "السوشيال ميديا"... "جدل وسخرية"

المصدر: النهار العربي
مروة فتحي
ياسمين الخطيب وزوجها
ياسمين الخطيب وزوجها
A+ A-
‎الخلافات الزوجية بين المشاهير، قد تكون إحدى السمات الطبيعية للبشر في الحياة، لكن ما ليس طبيعياً هو أن تنتقل هذه الخلافات من منزل الزوجية إلى صفحات "السوشيال ميديا"، لتشتعل وتتحول إلى "ترند"، ثم تهدأ بعدها على طريقة "كانت ناراً فأصبحت رماداً".
 
‎ وقد شهدت الفترة الأخيرة العديد من الخلافات بين النجوم والمشاهير من هم شركاء حياة، والتي وصلت ذروتها لتشغل بال الرأي العام، ثم تنتهي أخيراً بعد إثارة قلق الجمهور.
‎ ونرصد في السطور التالية أبرز هذه الخلافات بين المشاهير والتي انتقلت إلى منصات التواصل الاجتماعي:
 
‎ياسمين الخطيب
‎خرجت الإعلامية المصرية أخيراً لتعلن انفصالها عن زوجها رجل الأعمال رمضان حسني، عبر "فايسبوك"، لافتة إلى محاولتها الانتحار، كاشفة عن معاناتها من اضطراب نفسي يطلق عليه اضطراب الشخصية الحدية BPD، حرص زوجها على الرد عليها عبر السوشيال ميديا أيضاً، إذ قال عبر "فايسبوك": "ياسمين حبيبة وزوجة متفانية، لكن بداخلها طفلة حساسة جداً وغيورة وسريعة الغضب، وأنا لا أعتبرها مجرد زوجة، هي ابنتي المدللة وحبيبتي".
 
‎وأوضح: "الذي حدث بيننا خلاف عادي قد يحدث في أي بيت ويتم الصلح حتى لو وصل للانفصال، لم أكن أحب أنه يخرج من بيتنا لصفحات السوشيال ميديا، لكن قدر الله وما شاء فعل".
 
‎وأكد أن طريقة تفكير كل منهما هي سبب الخلافات، قائلاً: "أنا أعترف بأنني رجل ريفي عرباوي عنيد ومتمسك بعاداتي وتقاليدي المختلفة تماماً عن نمط حياتها، لكن أنا أثق أننا سنقدر معاً على تجاوز كل مشاكلنا بالحب، وأقولها أمام الناس كلها أحبك ولا أقدر على العيش من غيرك".
 
وردت الإعلامية المصرية على زوجها معلنة تصالحهما مستعينة بأغنية "الحب كده" لأم كلثوم، وقالت: "إذا وصفت مشاعري تجاهك سأحتاج مجلدات، لكن كل ما أريد أن أقوله اختصرته الست أم كلثوم ببساطة مدهشة في قولها: (الحب كده... وصال ودلال ورضا وخصام!).
 
‎ياسمين عبد العزيز
‎بعد عودتها إلى القاهرة قادمة من سويسرا عقب إجراء عملية جراحية خامسة، فوجئ الجمهور بقيام الفنانة ياسمين عبد العزيز بإلغاء متابعة زوجها الفنان أحمد العوضي عبر "إنستغرام"، الأمر الذي جعل الكثيرين يتكهنون بانفصال الثنائي، بعدها خرج العوضي ليحاول مصالحة زوجته عبر "فايسبوك" موجهاً رسالة رومانسية لها، إذ قال: "صمتي كان بسبب خلاف بيني وبين زوجتي الحبيبة، مثل أي زوجين"، مضيفاً: "ياسمين على طبيعتها، فعبّرت عن غضبها مثل أي أخت من أخواتي، إنها تتصرف بتلقائية على طبيعتها بعيداً من النجومية".
 
‎وتابع: "منعاً للقيل والقال، أنا أقول لها إنني أحبك، وما بيني وبينك أكبر من أي خلاف أو كلام من دون فائدة"، ورغم إصرار الفنانة المصرية على إلغاء متابعة زوجها لأيام قليلة، لكنها أخيراً استسلمت وعادت لمتابعة حسابه عبر "إنستغرام".
 
‎منة عرفة
‎ارتباط ثم انفصال فعودة ثم فراق فزواج... هذا هو شعار علاقة محمود المهدي بزوجته الفنانة منة عرفة، فبعد إعلانهما الارتباط وتحديد موعد عقد القران وقع الانفصال الأول في شهر تشرين الثاني (نوفمبر) عام 2021، ولكن بعد 48 ساعة فقط حدثت العودة.
‎ثم شهد شهر آذار (مارس) 2022 إعلان محمود المهدي الانفصال عن منة عرفة للمرة الثانية بعد مرور 90 يوماً فقط على الانفصال الأول، إلا أن الانفصال الثاني جاء بعد عقد القران وقبل أسابيع قليلة من حفل الزفاف، ولكن للمرة الرابعة أعلن المهدي بعدها عن عودته لزوجته على أمل أن تكون هذه هي المرة الأخيرة، حيث أعلن في وقت سابق من العام الحالي إتمام الزفاف على زوجته في إطار ضيق، اقتصر على أفراد العائلتين.
 
‎وأكد المهدي أن الحفل أقيم في أجواء سرية بحضور محدود جداً من العائلتين، مشيراً إلى أنه لن ينشر صوراً من حفل الزفاف، التزاماً باتفاقه مع زوجته على إبقاء الحياة الخاصة بعيداً من أعين الجميع، مبرراً سبب عدم نشر أي صور من حفل الزفاف طلب زوجته بإبعاد الحياة الخاصة عن الإعلام، في الوقت الذي كان يعلن فيه الانفصال والصلح ويوجه الرسائل لزوجته عبر منصات التواصل الاجتماعي.
 
‎شيماء سيف
‎أثارت الفنانة شيماء سيف، وزوجها المنتج محمد كارتر، الجدل في وقت سابق العام الماضي، وذلك بعد قيام الثنائي بإلغاء متابعة بعضهما بعضاً، عبر "إنستغرام"، من دون إيضاح أي أسباب أو الإعلان عن انفصال رسمي بين الزوجين، ودام زواجهما أكثر من عامين ونصف العام حينها.
 
‎ونشرت الفنانة المصرية، رسالة غامضة عقب إلغاء متابعة زوجها حيث كتبت على "ستورى" على "إنستغرام": "كل شيء نصيب، الحمد لله على كل حال" من دون توضيح أي معنى لهذه الرسالة التي جاءت بعد إلغاء متابعة زوجها، الأمر الذي أثار جدلاً بين جمهور ومتابعي الفنانة، حيث تداول البعض أنباء عن انفصالها عن زوجها.
 
‎ثم عادت بعدها لتؤكد في تصريحات إعلامية: "أنا متهورة وعندما أتشاجر أضع لزوجي (بلوك) على إنستغرام، لذلك هناك إشاعات كثيرة عن أننا انفصلنا، وحالياً هناك (بلوك) له على الدوام رغم أننا في أفضل حال".
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم