إعلان

شاكوش يثير الجدل بطلب غريب من إحدى الموظفات بالرياض... والجمهور: "فضحتنا"

المصدر: النهار العربي
شاكوش.
شاكوش.
A+ A-
شارك مطرب المهرجانات حسن شاكوش، فيديو جديداً، مع جمهوره، عبر "إنستغرام"، ظهر فيه برفقة صديقه مطرب المهرجانات حمو بيكا، بأحد الفنادق الفاخرة في مدينة الرياض بالسعودية.

وظهر داخل غرفته وهو يطلب من موظفة في الفندق هاتفياً، طعاماً مصرياً، قائلاً لها: "أريد جرجيراً، وبصلاً مثل الذي تجلبه لي أمي، ونأكله مع الفول"، وداعب بعدها الموظفة قائلاً: "إذا أحضرتِ هذه الأشياء سأغني لكِ سكر محلي محطوط عليه كريمة".

وتفاعل الجمهور مع هذا الفيديو، وأعرب عدد منه عن استيائهم الشديد من تصرفاته خارج مصر، وقالوا له: "فضحتنا"، فيما رأى البعض الآخر أنه خفيف الظل.

ووجّه مؤدي المهرجانات من قبل، رسالة شكر وامتنان للمطرب التونسي صابر الرباعي، الذي تحدّث عن رأيه في صوته، والذي جاء صادماً للبعض.

وخلال حلوله ضيفاً على برنامج "حبر سري"، المذاع عبر "القاهرة والناس"، سُئل عن رأيه في أداء شاكوش أغنيته الشهيرة "أتحدّى العالم"، وقالت له مذيعة البرنامج إنه ربما لا يتمالك نفسه من الضحك أثناء سماع صوته.

ولكنه ظهر وكأنه مستمتع بغنائه، وقال لها: "لماذا أضحك؟ هل هو يقول مزحة؟ بالعكس يجب أن أحييه، لأن لديه طبقة صوت ليست متوافرة لدى كثير من الفنانين الرجال، كما أنها قريبة من طبقات الصوت لدى المطربات".

ولم تمر ساعات على تصريحاته، إلا ووجّه شاكوش له رسالة عبر "فايسبوك"، قائلاً: "الحمد لله هذا شرف لي، وكلامك يا نجم فوق رأسي".

إشادة الرباعي حملت معنيين بالنسبة للجمهور، إذ رأى البعض أنها إشادة بصعوبة وندرة طبقات صوت مؤدي المهرجانات الشهير، بينما سخر آخرون من جملة "مثل صوت المطربات"، وألقوا اللوم على الأخير متسائلين "لماذا تشكره، تصريحاته تعني تشبيهك بالنساء".

وكان شاكوش قد أحيا سلسلة من الحفلات أخيراً خارج مصر، ولاقت نجاحات كثيرة، رغم منعه من الغناء داخل بلاده نهائياً، حسبما قرر نقيب الموسيقيين هاني شاكر.

وجاء هذا القرار بعد تلفظه بألفاظ مسيئة إثر خلافه مع المطرب الشعبي رضا البحراوي، ما انتهى بمنعه من الغناء.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم