إعلان

كشف تفاصيل صادمة عن تطليقه فاتن موسى... مصطفى فهمي: أتعرض للغدر والتشهير

المصدر: النهار العربي
فاتن موسى _ مصطفى فهمي.
فاتن موسى _ مصطفى فهمي.
A+ A-
كشف الفنان مصطفى فهمي عن كثير من التفاصيل وراء قرار تطليق زوجته السابقة الإعلامية اللبنانية فاتن موسى.

وخلال لقائه مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج "الحكاية" على قناة "أم بي سي مصر"، قال إنه طلق زوجته السابقة غيابياً، وهي في لبنان كي تساندها عائلتها وتقف إلى جانبها في محنتها.

وأضاف: "هي لا تعرف أحداً في مصر، ولو حصل طلاق وهي هنا ستنهار... فمن يقف جانبها"، مشيراً إلى أنه لم يبلغها بالقرار قبل انتهاء خطوبة شقيقتها كي يمر اليوم بسلام.

وتابع أن زوجته السابقة كانت تعلم بالقرار قبل سفرها وأنها لم تتفاجأ، ولكنها كانت ترفضه وهذا أمر آخر، وأن اتهاماتها له بالغدر ليس لها أساس من الصحة، بل إن الغدر الحقيقي هو ما يتعرض له الآن من تشهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي وسب وقذف عبر المواقع الفنية.

وأكد أنه لا يمانع من إعطائها كل حقوقها، كما عرض مقطع فيديو يبرهن أنه وضع كل متعلقاتها داخل حقائب، ولكنها لم تتسلمها حتى الآن، ولا يعرف سبب رفضها، مشيراً إلى أنه يستنتج أنها تريد الحصول على مبالغ مالية حتى تنهي هذه الضجة التي شنتها ضده.

وعرض خلال الحلقة، فحوى الرسائل الصوتية بينه وبين والدها، إذ أخبره بأن الحياة بينهما باتت مستحيلة وصعبة، ليرد الأخير بأن يحل مشاكله معها من دون تدخل أحد، وهذه المحادثة كانت في أواخر عام 2020.

كما تحدث عن أنها فاجأته بعد زواجهما، بأن عليها ديوناً وقروضاً في دبي، وتمت مساومته من أحد البنوك إما الدفع وإما التشهير به في الصحف.

ونوّه إلى أنها تتهمه بالتحريض على قتلها بالكذب، وتتهمه بالإرهاب، مناشداً النائب العام التدخل في هذا الأمر على الهواء مباشرة.

وختم بأنها بعد الزواج كانت متطلباتها أكبر من إمكانياته المادية، وصارحها بذلك بعدما طالبته بشراء شقة لها بمبلغ 3 ملايين دولار، كما سخر من اتهام محاميتها له بأنه يغار من شهرتها ونجوميتها في المشهد الذي صورته داخل مسلسله الجديد "الحرير المخملي". وأكد أنها خططت لأمر ما للتشهير به خلال الفترة الماضية.
 
واشتعلت الخلافات بين موسى وفهمي منذ إعلان طلاقه في الأسابيع الماضية بعد زواج استمر 6 سنوات.

ويُشار إلى أنّ الإعلامية اللبنانية لم تكن الزوجة الأولى لمصطفى فهمي، إذ تزوج الفنان الذي يبلغ من العمر 79 عاماً، 3 مرات من قبل؛ الأولى كانت سيدة إيطالية تدعى أرينا، وأنجب منها طفلين، وتعتبر هذه الزيجة هي الأطول، حيث استمرت أكثر من 20 عاماً، ليتزوج بعدها من الفنانة رانيا فريد شوقي، عام 2007، ولكن لم تدم الزيجة سوى 5 سنوات فقط، ثم في 2015 تزوج فاتن موسى.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم