إعلان

إصابة دينا الشربيني وبدلة رمضان وجرأة نجلاء بدر... أبرز لقطات "الريد كاربت" بافتتاح الجونة

المصدر: النهار العربي
دينا الشربيني
دينا الشربيني
A+ A-
 
انطلق منذ قليل، حفل افتتاح النسخة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي الدولي، بمشاركة العديد من نجوم الفن والغناء.

وشهد الحفل حضور عدد كبير من نجوم الفن والإعلام، ممن خطفوا الأنظار عبر السجادة الحمراء؛ وأبرزهم النجم أحمد السقا وهند صبري ويسرا وإلهام شاهين ومحمد رمضان ومنى زكي ونادين نجيم ومايا دياب وغيرهم.
 
وشهد الافتتاح إطلالات غريبة خطفت الأنظار، وأبرزهم دخول رمضان ببدلة ذهبية لامعة، وبسيارته الذهبية داخل الحفل، كما صدمت الفنانة نجلاء بدر جمهورها بإطلالة جريئة جداً، أما مايا دياب، فنالت لقب أغرب إطلالة بالمهرجان حتى الآن بعد ظهورها بقبعة ضخمة غير متناسقة مع وجهها.

كما فوجئ الجمهور، بظهور النجمة دينا الشربيني بقدم مكسورة، وارتدائها جبيرة طبية بعد كسر في إصبع قدمها ولكنها في حالة صحية جيدة.

ومن المُقرر أن يحيي الفنان محمد رمضان و"ريدوان" أغنية حفل الافتتاح والتي تأتي تحت عنوان "جو البنات"، وسط وجود ضخم من النجوم.

وشهدت استعدادات المهرجان حالة من الجدية من كل المشاركين في الحدث في كل الأقسام، حيث انتهى القائمون على حجز التذاكر ودخول المشاركين والجمهور للقاعات من كل الأمور الفنية والتقنية، وبدأت شبابيك الحجز خلال الساعات الماضية في استقبال طلبات الحجز بالفعل، كما تم الانتهاء من كل الأمور الخاصة بعرض الأفلام في السينمات التي خصصتها إدارة المهرجان.

وكان عمال مدينة الجونة قد أعادوا طلاء الواجهة المحترقة من قاعة المؤتمرات، استعداداً لحفل الافتتاح.

وقام العمال بالعمل علي قدم وساق للانتهاء من ترميم الأجزاء المحترقة، كى يكون المكان جاهزاً بالكامل لاستضافة الحفل الذى يشهد توافد عدد كبير من النجوم المصريين والعرب.
 
وتشهد سهرة حفل الافتتاح، مفاجآت عدة، أبرزها تقديم الفنان محمد رمضان، تقديم الأغنية الرئيسية للحفل، بمشاركة المطرب "ريد وان"، كما سيتم تكريم الفنان أحمد السقا، ومنحه جائزة الإنجاز الإبداعي تقديراً لمشواره الفني كونه رائداً في أفلام الحركة، وكذلك تكريم الفلسطيني محمد بكري.

وكانت إدارة مهرجان الجونة السينمائي، كشفت عن قائمة ضيوف الدورة الخامسة، منهم الفنانة ليلى علوي، وإلهام شاهين، ويسرا، ومنة شلبي، وسمية الخشاب، ومحمد فراج، وبسنت شوقي، وأمينة خليل، ومايان السيد، وبسمة، وسوسن بدر، ومنى زكي، وأنوشكا، وليلى علوي، وبسمة، وأحمد داوود، وأمينة خليل، وهدى المفتي، ومايا دياب، ومريم الخشت، وأحمد فهمي، وتارا عماد، وأحمد شاكر، وبسنت شوقي، وهنا شحة، وعلي الطيب، وريا أبي راشد، ويسرا اللوزي، وثراء جبيل، ومحمد فراج، وعمر الشناوي وآخرون.