إعلان

خطبة وعقد قران وزفاف...أفراح نجوم الفن

المصدر: النهار العربي
مروة فتحي
أفراح نجوم الفن
أفراح نجوم الفن
A+ A-
حالة من الفرحة والسعادة تسيطر على نجوم الوسط الفني خلال هذه الفترة من العام الحالي، بسبب مناسبات الزفاف وعقد القران والخطبة، ونستعرض في السطور التالية أبرز النجوم الذين احتفلوا بخطبتهم أو عقد قرانهم أو دخولهم القفص الذهبي.

جيلان علاء
نشرت الفنانة جيلان علاء صورتها من حفل خطوبتها عبر "إنستغرام"، لتعلن خبر ارتباطها للجمهور، وقالت: "أنا اتخطبت يا جماعة، كان نفسى الناس كلها تكون معي، لكن متعوضة في الفرح إن شاء الله".

وأقيم حفل الخطبة أول من أمس الخميس، وحضره الفنان عمرو وهبة والفنانة سارة الشامي وأصدقاء العروسين.
 

 
دنيا عبدالعزيز
وتستعد الفنانة دنيا عبدالعزيز للاحتفال بزفافها نهاية أيار (مايو) الحالي، وكشفت عن بعض التفاصيل الخاصة بالزفاف، وقالت في تصريحات إعلامية: "حفل الزفاف سيكون غير تقليدي، لأنني من أول يوم منذ عقد القران وأقوم بأمور غير تقليدية، لذا لن يكون الحفل في القاهرة، بل في مكان لم يفكر فيه أحد من قبل".
 
 
بسنت شوقي ومحمد فراج
وفي ليلة من ليالي ألف ليلة، احتفلت الفنانة بسنت شوقي والفنان محمد فراج منذ أيام، بزفافهما، والذي استمر لمدة يومين، وأقيم بمنتجع سهل حشيش بمدينة الغردقة المصرية، بحضور عدد كبير من أصدقائهما من داخل وخارج الوسط الفني، وتخلل الحفل لحظات رومانسية ورقص وغناء.
 
 
ياسر فرج
واحتفل الفنان المصري ياسر فرج، في 26 آذار (مارس) الماضي، بزواجه من مقدمة البرامج هبة الهواري، وتعد هذه الزيجة الثانية له، فزوجته الأولى توفيت في كانون الثاني (يناير) 2021، بعد معاناة مع المرض لمدة عامين.
 
 
شام الذهبي
كما احتفلت المطربة السورية أصالة بزفاف ابنتها شام الذهبي في 25 آذار (مارس) الماضي، بأحد الفنادق الكبرى المطلة على الأهرامات في مصر، وارتدت العروس فستان زفاف باللون الأبيض بكميْن طويلين، فيما ارتدى العريس بدلة باللون الأسود، وذلك في حضور عدد كبير من نجوم الفن.
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم