إعلان

إشاعات لاحقت مشاهير مصر خلال أيام... وفاة وخطوبة وحمل

المصدر: النهار العربي
ليلى أحمد زاهر
ليلى أحمد زاهر
A+ A-
إشاعات عديدة لاحقت المشاهير في مصر، خلال الأسبوع الماضي، وتصدرت أسماؤهم بعدها ترند مواقع التواصل، حيث أثارت جدلاً كبيراً بين الجمهور الذي بات يسأل عن مدى صحتها.

أحدثها خطبة الفنانة الشابة ليلى أحمد زاهر، ابنة الفنان أحمد زاهر، لنجل فنان شهير، لكن مصادر مقربة منها، نفت ذلك خلال تصريحات صحافيّة، ولم تكن هذه هي المرة الأولى التي تواجه فيها هذه الإشاعة، ولكن ترددت أنباء حول خطبتها للفنان تيام قمر، نجل الفنان مصطفى قمر، إلا أنه تبيّن عدم صحتها.

كما واجهت الفنانة مي عز الدين، هذه الإشاعة أيضاً، والتي أفادت بخطبتها لرجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، عقب انفصاله مباشرةً عن الفنانة ياسمين صبري، يوم الأربعاء قبل الماضي، وتبيّن أن الناقدة ماجدة خيرالله، وراء انتشار هذه الإشاعة بعد أن تم اختراق حسابها عبر "فايسبوك" وقام مخترقوه بنشر هذا الخبر.

وتعرض الفنان الكبير يحيى الفخراني، إلى إشاعة الوفاة، وضجت بها مواقع التواصل الاجتماعي، إلا أن "النهار العربي" كان قد تواصل معه سابقاً وأكد أنه بخير، وأن هذه الإشاعة مغرضة وأحزنته كثيراً.

أيضاً خلال الساعات الماضية، ترددت أنباء حول وفاة الفنان أحمد ماهر، وتبيّن عدم صحتها إطلاقاً بعد أن نفاها شخصياً خلال تصريحات لـ"النهار العربي".

وأخيراً، الفنانة أصالة، كان قد أثير حولها الجدل، بعد ظهورها ببطن منتفخة ما دفع الجمهور إلى التكهن بحملها من زوجها الشاعر العراقي فائق حسن، لكنها تجاهلتها تماماً وتواصل نشاطها الفني الذي لمسه جمهورها خلال الفترة الأخيرة.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم