إعلان

محامية فاتن موسى تحذّر مصطفى فهمي من التشهير في حقّ موكلتها

المصدر: النهار العربي
فاتن موسى ومصطفى فهمي.
فاتن موسى ومصطفى فهمي.
A+ A-
أصدرت إيناس فوزي، محامية الإعلامية اللبنانية فاتن موسى، طليقة الفنان مصطفى فهمي، بياناً حذرت فيه سناء لحظي محامية الفنان المصري، من التشهير والسب والقذف في حق موكلتها، وإلا فستتخذ إجراءات قانونية أخرى نحو ذلك التشهير.

وقالت في البيان الذي نشرته فاتن موسى عبر "إنستغرام": "نقرر لإخواننا المصريين وأصحاب القضاء العادل بعدم معقولية أي حديث تقدمت به الأستاذة سناء لحظي على السوشيل ميديا في النَّيل من موكلتي الإعلامية فاتن موسى، وأنه يخالف العقل والمنطق ويناقض في كل حديث قررته برواية مختلفة، خاصةً أنها كررت بوجود منقولاتها ومتعلقاتها في مكتبها دون حقوقها المالية، وكذلك ثبوت تعاقد الفنان مصطفى فهمي مع أشخاص على باب الشقة الزوجية لترهيب وترويع مدام فاتن موسى".

وأضاف البيان: "نحذر ونطلب من الأستاذة سناء لحظي، أن تلتزم بالقانون وكذلك مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعدم التشهير والسب والقذف في حق موكلتي وإلا فسنتخذ إجراءات قانونية أخرى نحو ذلك التشهير".



فيما علقت فاتن موسى على بيان محاميتها قائلة: "عطفاً على البيانات التي تقوم الأستاذة سناء لحظي بنشرها كل برهة والتي تخوض فيها في سمعتي وشرفي وذمّتي وأخلاقي بتفويض من طليقي، أُذكِّره بأنني كنت زوجة له زواجاً رسمياً شرعياً وأحمل اسمه وشرفه لأكثر من أربع سنوات، وهو الأَولى بالمحافظة عليّ ومنع أي انتهاكات لسمعتي التي هي جزء من سمعته وكرامته كرجل عربي شرقي يعرف العادات والتقاليد والأعراف".
 
وكان فهمي قد تزوج من الإعلامية اللبنانية عام 2015 في حفل بأحد الفنادق اللبنانية، واقتصر الحضور على الأهل والأصدقاء.

يذكر أنّه يغيب عن جمهوره منذ فترة ولم يشارك في أي عمل، وكان آخر أعماله مسلسل "مليكة" مع دينا الشربيني الذي عُرِض في رمضان 2018.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم