إعلان

مصطفى فهمي يتهم طليقته بسرقة أموال: أسباب الطلاق خطيرة

المصدر: النهار العربي
فاتن موسى _ مصطفى فهمي.
فاتن موسى _ مصطفى فهمي.
A+ A-
أصدرت محامية الفنان المصري مصطفى فهمي بياناً بعد أزمة تصريحات طليقته الصحافية اللبنانية فاتن موسى الأخيرة بعد زواج 6 سنوات، وحررت محضراً بقسم شرطة الدقي تتهمها بالاستيلاء على متعلقات من شقة عائلته.

وجاء فى البيان أن "فهمي فوجئ أثناء وجوده خارج القاهرة باتصال هاتفي من حارس العقار الكائن به شقة والده ليبلغه أنّ طليقته حضرت ومعها عدد كبير من البودي غاردز، إضافة إلى سيدتين مجهولتين تدعي أن إحداهما والدتها، وقد اقتحموا شقة والده وكسروا الأقفال واستولوا على ما بداخلها من أموال ومتعلقات خاصة به وبشقيقه الفنان حسين فهمي".


وأضاف البيان: "وكانت الشقة تحتوي على أوراق ومستندات ومبالغ مالية ومقتنيات العائلة بالكامل، والحارس لم يستطع التصدي بمفرده لكل هؤلاء، فأبلغ الشرطة لإيقاف هذه المهزلة، واتصل الفنان مصطفى فهمي بمكتب المحاماة الخاص به حتى يتخذ كل الإجراءات القانونية الصحيحة حيال ما ارتكبته هذه السيدة في حقه، سواء نحو واقعة التعدي والاستيلاء على الشقة أو نشرها أخباراً كاذبة والسب والقذف عبر مواقع التواصل".

وختم بيان المحامية سناء لحظي أن فهمي طلّق موسى لأسباب خطيرة، ولكنه لم يرغب في الخوض فيها خلال مواقع التواصل، حرصاً منه على تاريخه وتاريخ أسرته وصورتهم، وأنها أجبرته على ردها إلى عصمته، أو أن تخلق له فضائح ومشاكل لتجبره على ذلك.

وكانت موسى زعمت في وقت سابق، أن طليقها تحفظ على جميع متعلقاتها بشقة الزوجية، فنشرت عبر "إنستغرام"، مجموعة فيديوات تظهر خلو شقتها من كل ملابسها ومجوهراتها وحتى أحذيتها وحقائبها، وحرر محاميها محضراً ضده، موجهاً له تهمة الاستيلاء على متعلقات مطلقته.
 
ويُشار إلى أن مصطفى تزوج ثلاث مرات، من إيطالية ومصرية ولبنانية، ورغم انتهاء زيجاته في المرتين بهدوء لكن انفصاله الأخير كان الأبرز لما حدث من مشاكل.
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم