إعلان

دومينيك حوراني تكشف لـ"النهار العربي" سرّ صورتها مع نجم الأهلي

لمياء علي
دومينيك
دومينيك
A+ A-
تداول روّاد بمواقع التواصل الاجتماعي، صورة للفنانة اللبنانية دومينيك حوراني، وهي تحتفل بعيد ميلاد نجم الأهلي ومنتخب مصر محمد مجدي أفشة، مع أصدقاء في القاهرة، أبرزهم الفنانة رنا سماحة وزوجها الملحن سامر أبو طالب.

وتفاعل كثيرون مع الصورة التي جمعتها بالنجم الكُروي، وتساءلوا عن سر وجودها خلال حفل عيد ميلاده.

وتواصل "النهار العربي" معها لمعرفة ردّها على الجدل الذي حدث بسبب الحفل فقالت: "هذه الحفلة كانت صغيرة جداً، ولا أعلم من أين انتشرت الصور عبر مواقع التواصل الاجتماعي".

وأضافت: "كانت مفاجأة سارة للاعب يوم ميلاده؛ حيث تجمعني بلاعبين مصريين صداقة وطيدة وأفتخر بذلك، لأن مصر بلدي الثاني الأقرب إلى قلبي".
 
 
وأردفت بقولها: "لا أزال متزوجة من والد ابنتي، وموجودة في مصر من أجل العمل فقط؛ وليست لديّ علاقات عاطفية خارج إطار الزواج، وأصدقائي من اللاعبين يحبون زوجاتهم، وملتزمون. رجاء إلى كل من علّقوا على هذا الأمر، بأن يخرجوا من هذه العقلية القديمة وأن يتقبلوا الصداقة العادية بين الرجل والمرأة".

وختمت حديثها عن أعمالها المُقبلة قائلةً: "صوّرت فيلماً بعنوان الشرابية، وأعكُف على تصوير آخرين سيكونان مفاجأة، أما على الصعيد الغنائي، فهناك أغنية ضمن أحد أفلام العيد، كما أتعاون مع سعد حريقة صاحب مهرجان "مع السلامة للّي عاوز يمشي".
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم