إعلان

هل قصد رامي صبري استفزاز "الهضبة"... شكراً؟

المصدر: النهار العربي
رامي صبري وعمرو دياب.
رامي صبري وعمرو دياب.
A+ A-
فوجئ جمهور الهضبة عمرو دياب، بتداول بعض الصفحات رابط أغنيته الجديدة التي حملت عنوان "شكراً"، بصوت الفنان رامي صبري، وبتوزيع مختلف عن الأغنية الأصلية.
 
الأمر استفز الشاعر أيمن بهجت قمر، ودفعه للتعليق على غناء صبري للأغنية، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك"، وطالب بتحويل رامي صبري للتحقيق بسبب ما فعله.
 
وقال أيمن بهجت قمر: "كيف لرامي صبري أن يقوم بوضع صوته على أغنية ليست ملكاً له، أطالب بالتحقيق معه في نقابة المهن الموسيقية وعلى الشاعر تامر حسين والملحن عزيز الشافعي وشركة ناي أن يقوموا برفع قضية تعويض".
 
 

هو ازاي رامي صبري يحط صوته على اغنيه مش بتاعته .. انا بطالب بالتحقيق في نقابة المهن الموسيقيه ولازم الشاعر تامر حسين...

 
 
وتابع: "أغانينا ليست مشاعاً لأي شخص في نيته حسابات يريد تصفيتها ولا بد من عقاب رادع لكل من يسمح لنفسه أن يضع صوته على عمل لا يملكه... يجب أن تكون هناك وقفة مع المصنفات الفنية ووزارة الثقافة ويجب أن يتم وضع قوانين وتغليظ العقوبات للردع".
 
لم تتوقف موجة الغضب عند أيمن بهجت قمر، بل عقّب الشاعر تامر حسين على ما حدث قائلاً: "تعليقاً على ما نشره صديقي الشاعر الكبير أيمن بهجت قمر، أنا ذوقياً للمرة المليون حاولت أصلح ما فعله وقلت أنه مثله مثل الفانز الذي يطرح العمل على طريقة الكوفر، بما أنها نزلت رسمي ولكن الحقيقة أن هناك سوء نية وتجاوزاً سخيفاً ووجه مقارنة ليست في صالحه لو غنى 20 سنة قادمة، وأتمنى أن يدخل مرحلة النُضج، ويعرف أن الفن أخلاق ويتعلم من زملائه الذين سبقوه بأخلاقهم قبل فنهم... تامر حسني ومحمد حماقي في مكانة ثانية لأنهما مهتمان بالأخلاق قبل الفن وليست لديهما مشاكل في العلن".
 
 

تعليقاً على بوست صديقى الشاعر الكبير أيمن بهجت قمر انا ذقياً للمرة المليون حاولت اصلح اللى بيعمله وقلت انه زيه زى...

 
 
أما الملحن عزيز الشافعي فقد توجه برسالة للشاعر الكبير أيمن بهجت قمر وجاء فحواها كالتالي: "تحياتي واحترامي، أضم صوتي لصوتك وليست لنا سلطة قانونية في هذه النقطة ولكن حاولنا كثيراً أن نقول للزملاء إن هذه التصرفات لا تصح أن تخرج من ناس تحترم المهنة والأصول، فوّضنا أمرنا لله".
 
 

الشاعر الكبير أيمن بهجت قمر تحياتي و احترامي ، بضم صوتي لصوتك و مالناش سلطة قانونية ف النقطة دي ، لكن حاولنا كتير نقول...

أغنية "شكراً" من كلمات تامر حسين وألحان عزيز الشافعي وتوزيع وسام عبدالمنعم، وطرحها "الهضبة" من ضمن أغنيات ألبومه الجديد "يا أنا يا لاء".
 
يُذكر أن رامي صبري كان قد هاجم الملحن عزيز الشافعي واتهمه بسرقة أغنية "شكرا" لصالح عمرو دياب، على رغم أنه استمع لها من قبل، وهو ما دفع عزيز الشافعي وتامر حسين للرد عليه ونفي كل ما قاله وإعلان عدم التعاون معه مرة أخرى.
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم