إعلان

آخرهن شيرين عبدالوهاب... فنانات تخلّين عن شعرهن لأسباب مختلفة

المصدر: النهار العربي
مروة فتحي
شيرين عبدالوهاب.
شيرين عبدالوهاب.
A+ A-
تحرص العديدات من النجمات على تغيير أشكالهن واللجوء إلى "نيولوك"، حرصاً منهن على التجديد، ورغبة في اتباع أحدث صيحات الموضة، وحتى لا يشعرن جمهورهن بالملل من إطلالاتهن المتكررة، ومن أكثر أنواع التجديد جنوناً الذي قد تلجأ له أي نجمة هو قص شعرها بشكل ذكوري، والبعض قد يفسر هذه الخطوة، بأنها من أنواع الاكتئاب، التي تحاول المرأة القضاء عليه من طريق التخلّص من تاج رأسها أو شعرها.
 

وكانت آخرهن الفنانة شيرين عبدالوهاب، التي فاجأت الجمهور بقص شعرها، قبل حفلها في أبو ظبي، وهو ما أثار جدلاً كبيراً، إلى أن علّقت على الأمر عبر "تويتر" خلال تدوينة نشرتها في الساعات الأولى من صباح اليوم، وقالت: "‏ليه ميكونش لوك جديد؟، ليه ميكونش تغيير؟، ليه ميكونش أنا اللي عملت كده حتى لو عندي اكتئاب؟، ليه فرضتم السيئ والأسوأ وظلمتم شخصاً بريئاً وظلمتموني؟".

وختمت: "أنا قوية بكم، لكن لا أحب أن حبكم لي يجعلكم لا ترون الحقائق أو تكونون ظالمين".
ونرصد لكم أبرز الفنانات اللواتي حلقن شعرهن.


أصالة
خطفت المطربة السورية أصالة نصري الأنظار منذ شهور عدّة بقصة شعر قصير جديدة والمعروفة بـ"البكسي" أو "البوي" مع صبغة شعر باللون الأشقر الذهبي، إذ نشرت فيديو عبر مواقع التواصل يظهر خطوات اللوك الجديد الذي اعتمدته بأنامل مصفف الشعر اللبناني وسيم ستيف.
 
ريهام عبدالغفور
كشفت ريهام عبدالغفور عن أن اتخاذها قرار قص شعرها بشكل كامل، كان جريئاً للغاية ولم يكن سهلاً، وأوضحت في لقاء تلفزيوني أنها اتخذت هذا القرار لأنها أرادت وقتها أن تغلق صفحة من حياتها وتبدأ فترة جديدة، بشكل مختلف ولكن الأمر حالياً لا يعدو كونه رغبة في التجديد والتخلص من شخصية درامية صعبة.
 

زيزي عادل
واختارت الفنانة زيزي عادل في وقت سابق قص شعرها نهائياً للعودة إلى جمهورها بعد غياب، بشكل مختلف تماماً جذب الأنظار إليها، وجعلها محط حديث رواد مواقع التواصل.
 
 
ياسمين رئيس
وظهرت الفنانة ياسمين رئيس بقصة شعر ذكورية في عام 2011، ولاقت استحسان الجمهور حينها، ويبدو أن عشقها لهذه القصة الذكورية لا ينتهي، إذ اعتمدت عليها ولا تلجأ لتغييرها، حتى إن الجمهور اعتاد عليها بهذه الإطلالة.
 

يسرا اللوزي
يسرا اللوزى واحدة من الفنانات اللاتي تميّزن بالشعر القصير، وتميّزت بنعومة وجاذبية خاصة، حيث أبرزت قصة الشعر القصير ملامح وجهها الناعمة.
 
 
لقاء الخميسي
وفي الغالب تظهر الفنانة لقاء الخميسي بشعر قصير، لذلك لن تجدها تحت الأضواء في ما يتعلق بموضة الشعر، وفي الواقع تظهر بتلك القصة، وتكون على طبيعتها للغاية، مع بعض الملابس التي تجعل إطلالتها أنيقة.
 
مفيدة شيحة

أما مذيعة التلفزيون مفيدة شيحة، فقد اعتاد الجمهور أن يراها دائماً بتلك القصة التي تجعلها تبدو أكثر شباباً.
 

منة شلبي
واعتمدت الفنانة منة شلبي الشعر القصير في أكثر من إطلالة، وتنوع ما بين القصير جداً والشعر الكاريه، وفي كل مرة كانت تحوز إعجاب كثيرين، وقالت في تصريحات إعلامية سابقة إن قص شعرها كان تحقيقاً لأمنية قديمة كانت تراودها منذ الصغر.
 

شمس الكويتية
والنجمة شمس الكويتية اشتهرت أيضاً بشعرها البوي الأسود الذي زادها نعومة، علماً بأنها كانت تظهر بشعر طويل في البدايات.
 
 
شيرين رضا
وغيّرت الفنانة شيرين رضا لوك شعرها، مما أعطاها إطلالة ناعمة وبسيطة وجذابة، وكانت مناسبة بشكل كبير لملامح وجهها وأعطتها جاذبية من نوع خاص.
 
 
سوسن بدر
وفي خطوة جريئة، قررت الفنانة سوسن بدر، قص شعرها "غرسون" وتركته باللون الأبيض، ونالت طلتها الجديدة إعجاب جماهيرها، مؤكدين جرأتها وأنها تتمتع بجمال خاص بها.
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم