إعلان

نور عمرو دياب ترتدي سلسلة تحمل اسم والدها بخطبتها... نجوم احتفلوا بأفراح أبنائهم في 2021

المصدر: النهار العربي
مروة فتحي
نور عمرو دياب.
نور عمرو دياب.
A+ A-
شاركت نور ابنة الفنان عمرو دياب متابعيها بمجموعة من الصور من حفل خطوبتها من خلال حسابها بموقع "إنستغرام"، حيث ظهرت بإطلالة رقيقة مرتدية فستاناً مشجراً، واعتمدت على تسريحة شعر رقيقة ومكياج هادئ وجذاب، واللافت هو ارتداؤها سلسلة تحمل اسم والدها "دياب".


وإذا كانت نور قد احتفلت بخطبتها بعيداً من أبيها ووالدتها الفنانة شيرين رضا، إلا أنّ هذا العام شهد العديد من حفلات خطوبة وزفاف لأبناء المشاهير بصحبة أسرهم، سواء في أجواء عائلية بسبب كورونا، أو في فنادق كبرى، منهم مريم منيب، ابنة الفنان الراحل عامر منيب، التي احتفلت بخطبتها، أول من أمس، في حفل ضخم بالجونة، وسط حضور عدد من الأقارب والفنانين أبرزهم شيرين رضا.

وظهرت مريم بإطلالة أنيقة، مرتدية فستاناً قصيراً وجذاباً، واعتمدت في إطلالتها على الشعر المنسدل والمكياج الرقيق.

كما احتفل المطرب حميد الشاعري، بحفل زفاف نجل شقيقه نور مجدي الشاعري، أخيراً، على ناريمان وليد، بحضور عدد كبير من الأصدقاء والأقارب، في أحد فنادق القاهرة.
وحضر الزفاف كل من يسرا، أحمد زاهر، المطرب مصطفى شوقي، المطرب محمد قماح، الموسيقي جلال فهمي، المطربة شذى، ونجوم الكرة السابقين عبد العزيز عبدالشافي، محمد يوسف، وعادل عبد الرحمن. وأحيا الحفل تامر حسني وحكيم.
 
وفي أول الشهر الجاري، ووسط أجواء عائلية، احتفل النجم مصطفى كامل، في فيلته بالمهندسين، بخطوبة ابنته فرح، الطالبة بكلية الإعلام، على القبطان البحري يوسف عبدالحكيم، حيث اقتصر الحفل على حضور أهل العروسين والأصدقاء، وكانت الشبكة عبارة عن طاقم ألماس.

كما احتفل محمد فؤاد في 6 آب (أغسطس) الماضي، بخطوبة نجله عبدالرحمن في الساحل الشمالي، واقتصر على حضور الأهل والأقارب والأصدقاء وعدد من نجوم الفن، منهم إيناس عز الدين التي شاركت متابعيها، صوراً ومقاطع فيديو تجمعها بفؤاد، وقدّمت له التهنئة.
وارتدى العريس بدلة بيضاء، والعروس فستاناً أبيض، ومحمد فؤاد ملابس كاجوال، وأهدى الفنان محمد نجاتي أغنية بصوته تحمل عنوان "بيزنس مان لابن الفنان محمد فؤاد" في الحفل، كما غنى المطرب خالد عجاج ورقص العروسان على أغنياته.

وفي شهر تموز (يوليو) الماضي، احتفل الفنان سيد رجب بخطوبة ابنه زياد على شروق وهي فتاة من خارج الوسط الفني في جو عائلي، وهو الحفل الذي اقتصر على حضور أسرتي العروسين والأصدقاء المقربين، نظراً لظروف كورونا.
 
واحتفلت علا غانم في حزيران (يونيو) الماضي، بزفاف ابنتها كاميليا الدفراوي إلى رجل الأعمال عبدالرحمن علاء رجب في أحد الفنادق الكبرى بالإسكندرية.
ونشر الماكيير سامح حنفي، مقطع فيديو قصيراً عبر حسابه الشخصي في "إنستغرام"، ظهر فيه وهو يضع الماكياج للفنانة علا غانم، قبل أن تطل على الحضور في الحفل.
 
فيما شارك عدد من نجوم الفن والغناء مصطفى قمر فى حفل زفاف ابنه الأكبر إياد في شهر حزيران (يونيو) الماضي، والذى أقيم في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، وسط حضور أهل وأقارب العروسين، وكان من أبرز الحاضرين محمد حماقي، جنات، هشام عباس، حميد الشاعري، إيهاب توفيق، محمد نور، هاني سلامة، محمد رجب، إدوارد، محمد لطفي، عبير منير، الموزع توما.

وفي آذار (مارس)، احتفل سعد الصغير، بخطوبة نجله الأكبر محمود الصغير لاعب نادي سيراميكا كليوباترا، بقراءة الفاتحة على فتاة من خارج الوسط الفني، وسط حضور أفراد أسرته وبعض أصدقائه المقربين.

وكانت بدرية طلبة، قد احتفلت بخطوبة ابنتها سلمى، في شباط (فبراير) الماضي داخل منزلها بحضور العائلتين، وشاركت متابعيها بفيديو من قراءة الفاتحة، عبر حسابها على "إنستغرام" وعلقت قائلة: "عقبال عندكم يا حبايب، قراءة فاتحة ابنتي سلمى".
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم