إعلان

لحظات استثنائية في حفل زفاف بريتني سبيرز (صور وفيديو)

المصدر: النهار العربي
بريتني سبيرز وزوجها
بريتني سبيرز وزوجها
A+ A-

لاقى زفاف المغنية العالمية بريتني سبيرز اهتماماً كبيراً من قبل الوسط الفني ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين تمنوا لها السعادة وتناقلوا صوراً ومقاطع من الحدث المميز في حياتها.

 

 

وأقيم زفاف المغنية في منزلها الفخم في لوس أنجلس وحضر الزفاف عدد محدود من الضيوف لم يتجاوز الـ 60 شخصاً.

 

 

 

 ومن الوسط الفني، شاركت بريتني لحظات استثنائية مع كل من مصممة الأزياء الإيطالية دوناتيلا فيرساتشي وسيلينا غوميز ومادونا وباريس هيلتون وكاثي هيلتون ودرو باريمور.

 

Pictures from Britney Spears wedding party pic.twitter.com/hnZMZfCrEb

 

 

وظهرت النجمات يحتفلن ببريتني بشكل مميز حيث فاجئن الجمهور بغناء "Vogue" إحدى أشهر أغاني مادونا في بداية التسعينات من القرن الماضي. ونشرت دوناتيلا فيرساتشي الفيديو معلقة: "نساء أيقونات يدعمن المرأة الأيقونية. تهانينا بريتني، نحن نحبك".

 

 

A post shared by Donatella Versace (@donatella_versace)

 

 

وأعادت بريتني ومادونا تجسيد قبلتهما الصادمة من عام 2003 في حفل توزيع جوائز MTV Video Music Awards. وحصدت الصور اهتماماً واسعاً من قبل الجمهور حيث انتشرت على وسائل التواصل الاجتماعي، وعلق العديد عليها وباتت من أكثر الصور رواجاً.

 
 

وزينت بريتني كل شبابيك وأبواب المنزل بالورد الأبيض والزهري كما كان لافتاً  نقلها إلى موقع الزفاف في عربة مملوءة بالزهور ويجرها حصان أبيض.

 

 
 

 

وذكر موقع "بيبول" أن بريتني دمعت من شدة الفرح، وكانت مرتاحة وسعيدة للغاية. وقد حافظت على نفس موديل شعرها والمكياج طوال الحفل، لكنها غيرت لباسها ثلاث مرات.

 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم