إعلان

"سرطان وإشاعات قتل"... أزمات المشاهير في مصر خلال 24 ساعة

المصدر: النهار العربي
سمسم شهاب
سمسم شهاب
A+ A-
شهد الوسط الفني في مصر، خلال الساعات الماضية، أزمات عدّة، تعرض لها عدد كبير من المشاهير بمصر، وكان أبرزهم المطرب الشعبي سمسم شهاب، الذي أعلن إصابة زوجته بالسرطان، ودخول شقيقه العناية المركزة طالباً الدعاء لهما.
 
وكتب عبر حسابه الرسمي على "فايسبوك": "ترددت كثيراً قبل كتابة هذا البوست لأننى لم أعتد أن أتكلم عن حياتي الخاصة لكنني أكتبه لأنني أحتاج لدعوات الجميع... أخي الكبير الحاج رضا شهاب في العناية المركزة منذ أكثر من أسبوع وحالته غير مستقرة، وزوجتي وأم أولادي وحبيبتي وشريكة عمري أصابها المرض اللعين وبعد الفحص وتحديد كيفية العلاج ومدته تناولت الجرعة الأولى منذ ثلاثة أيام وهي في حالة جسمانية صعبة جداً".
 
وتابع قائلاً: "أحتاج دعواتكم فأنا في قمة الألم، أخي وروحي وابن دمي، وزوجتي، ولكن الحمد لله أحتاج أن تدعوا لهما... أرجو فقط دعواتكم لعل فيكم من هو أقرب إلى الله مني ليستجيب له المولى عز وجل، اللهم إني لا أسألك رد القضاء بل أسألك اللطف فيه".

بينما كشفت الفنانة إيمي طلعت زكريا عن تعرض عمها لوعكة صحية، ونشرت عبر إنستغرام، صورة لها مع عمها: وعلقت: "دعواتكم لعمي... شفاه الله فهو يحتاج دعواتكم".
 
وأثارت الراقصة البرازيلية لورديانا، جدلاً واسعاً خلال الساعات الماضية، بعدما تداول البعض أنباء حول تعرضها للقتل والعثور على جثتها، وهو الأمر الذي أثار قلق متابعيها.
 
ولكنها نفت الإشاعة، عبر خاصية "ستوري" على "إنستغرام"، وكتبت: "توقفوا عن ذلك من فضلكم، كل شهر وسائل الإعلام تنقل وتروج لأخبار كاذبة، أرجوكم لقد تعبت جداً... فكما أنا شخصية عامة وفنانة فأنا إنسانة أيضاً".
 
ولم تكن هذه الإشاعة، الأولى من نوعها، التي تعرضت لها لورديانا، فقد سبق وواجهتها مرات عدّة، خلال الفترة الماضية.
 
كما أعلن الفنان مصطفى درويش، نقله لأحد المستشفيات الخاصة بالقاهرة في الساعات الأولى من صباح اليوم، وكتب عبر "فايسبوك": "الحمد لله على أي شيء من عند الله، ألف حمد وشكر لك يا رب، أنا راض بكل قضائك وأي ثمن وندفعه الحمد لله، وبدعوات الناس سيمر كل شيء"، وجاء ذلك بعد يومين، من إعلانه لخطبته من دون الكشف عن هوية العروس أو تفاصيل حفل الخطبة.
 

الحمد لله اي حاجه بتيجي من عند ربنا الف حمد وشكر ليك يارب انا راضي بكل قضائكوثمن وبندفعه الحمدللهوبدعوات الناس كله بيعدي وربنا بيستر الحمد لله

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم