إعلان

جومانا مراد عن ارتدائها الأحمر بُعيد وفاة طفلتها: "الحياة تستمر"

المصدر: النهار العربي
جومانا مراد.
جومانا مراد.
A+ A-
ردّت الفنانة السورية جومانا مراد على الانتقادات التي طالتها عبر شبكات التواصل الاجتماعي إثر ظهورها بملابس باللون الاحمر والبطن المشكوف، بُعيد وفاة ابنتها الصغرى.

وصرّحت لبرنامج "إي تي بالعربي": "الكثيرون لديهم عقل يميزون به ويعلمون أن الحزن ليس في الثياب، ولكنه في القلب"، مؤكدةً أنّ عليها واجبات عائلية تجاه ولديها وزوجها ومسؤوليات كبرى. وأضافت: "لا بد من أن تستمر الحياة (...) الحمد لله على كل شيء".

وقالت سوزان نجم الدين التي ظهرت مع مراد في الإطلالة المثيرة للجدل: "حكيت معها لقيتها عم تبكي وقلت لها انت هدول العالم ما لازم يبكوكي اذا بتفوتي على بروفايل كل واحد فيهم بتلاقيه زيرو ومنو معروف مين هو وشغلته بس يفش عقده".
 


وكانت مراد أعلنت وفاة رضيعتها ديانا في التاسع والعشرين من شهر آذار (مارس)، حين نعتها بقولها: "الحمدلله على كل حال. لله ما اعطى ولله ما أخذ وإنا لله وإنا لله راجعون انتقلت الى رحمه الله اليوم ابنتنا ديانا ربيع بسيسو، إن شاءالله تكوني شفيعتنا بالآخره وللجنة يا روح قلب امك وابوكي".

وتابعت: "فراقك صعب ومؤلم بس أكيد انتي بمكان احسن بكتير . يا رب الهمنا الصبر والسلوان وبرد على قلوبنا، لا اعتراض على حكمك يا رب والحمدلله على كل حال، وانتي طير من طيور الجنه يا أمي".
 
الكلمات الدالة