إعلان

إبنة هيفاء وهبي على سرير العمليات... تجميل؟

المصدر: النهار العربي
منشور زينب فياض.
منشور زينب فياض.
A+ A-
أعلنت زينب فياض إبنة النجمة هيفاء وهبي عبر حساباتها في شبكات التواصل الاجتماعي، عن خضوعها لعمليّة جراحية، من دون أن تكشف المزيد من التفاصيل حولها.

ونشرت في حسابها الرسمي على تطبيق "إنستغرام" حيث يتابعها نحو مليون شخص، صورة لها على سرير المستشفى مرفقةً بتعليق جاء فيه: "وصار موعد العملية دعواتكم".
 
وقالت فياض في فيديو نشرته عبر خاصيّة القصص المصوّرة (ستوري) منذ ساعات قليلة، إنّها "تشعر بالحماس البالغ لإجراء العملية"، لافتةً إلى "طبيبها البارع في التعامل مع مرضاه".
 
وكانت إبنة الفنانة اللبنانية أعلنت في شهر كانون الثاني (يناير) الماضي قرارها الخضوع لعمليتَي تجميل في وجهها، بقولها: "وفي النهاية قررت أن أعدّل منطقتين تزعجاني في وجهي، وبما أنني أخبركم بكل شيء ولا أخفي عنكم شيئاً، فستعرفون قريباً".
 
وطلبت من الجمهور معرفة ما هما التعديلان المتوقعان، وكشفت أنّ الأمر صعب كونها اختارت التقاط الفيديو عبر "فلتر" يعدّل من شكل البشرة.
 
يذكر أنّ زينب فياض المقيمة في الكويت مع زوجها، قالت في تصريح سابق لبرنامج "إي تي بالعربي" بعد أن غنّت مع ابنتها دانييلا أحد مقاطع أغنية هيفا وهبي "توتة": "يكفي أن نيتي وصلت للشخص المعني، ويسعدني الكلام الجيد حول هذا الأمر". وأضافت: "الله إذا أحب عبداً حبب عباده فيه، وعباده يحبّون أمي".
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم