إعلان

نجل خالد النبوي آخرهم... فنانون تصدّروا الترند بسبب وسامة أبنائهم

المصدر: النهار العربي
نجوم الفن
نجوم الفن
A+ A-
تصدر الفنان خالد النبوي، ترند مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بعد أن تداول ناشطون صورة لنجله كريم، وتبين أنه توأم نجله نور، الذي شاركه في بطولة مسلسله الرمضاني "راجعين يا هوى".

وأعرب عدد كبير من الناشطين، عن دهشتهم بعد معرفتهم أن لدى نور توأماً، وأكثر شبهاً لوالدهما، كما أكدوا تمتعه بقدر من الوسامة كانت تؤهله لدخول عالم التمثيل، لكن والده، كان قد كشف خلال تصريحات تلفزيونية سابقة له أنه يدرس الاقتصاد بأميركا، ولا يرغب في دخول المجال.

وهناك الكثير من الفنانين، الذين تصدر أبناؤهم الترند، أيضاً منهم ابنة الفنان أحمد بدير، حيث تداول الناشطون، صورها على نطاق واسع، مؤكدين تمتعها بقدر كبير من الجمال.

أيضاً الفنانة الراحلة نادية العراقية، كانت الأكثر جدلاً بسبب هذا الأمر بعد أن كشفت عن صور نجلها، الذي شبهه الجمهور بالفنان التركي كيفانش تاتليتوغ، الشهير بـ"مهند"، وتعجبوا حينها من ذلك، وهذا أغضب الراحلة كثيراً، وأكدت أنها انزعجت من هذه الدهشة لأنها تتمتع أيضاً بقدر من الجمال.

كما تصدر الفنان أحمد فلوكس الترند، في إحدى الفترات بعد أن كشف عن صورة نجله الوحيد سيف، حيث تفاعل معها الجمهور، مؤكدين أن ملامحه وسيمة للغاية.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم