إعلان

وفاء سالم: محمد صلاح يُشبه أحمد زكي في "النمر الأسود"

المصدر: النهار العربي
محمد صلاح _ وفاء سالم _ أحمد زكي.
محمد صلاح _ وفاء سالم _ أحمد زكي.
A+ A-
تحدّثت الفنانة وفاء سالم عن كواليس فيلم "النمر الأسود"، وعن الشبه الكبير بين لاعب كرة القدم الشهير محمد صلاح، والفنان أحمد زكي، بطل العمل.

وقالت خلال لقائها مع الإعلامية ياسمين عز ببرنامج "كلام الناس" المذاع عبر قناة "أم بي سي مصر": "فيلم النمر الأسود، تغيّرت نهايته، والبطل استمر في نجاحه بعودته إلى مصر، ومحمد صلاح يشبه أحمد زكي بالفيلم، وهو يستحق ما فيه من نجاح، وأنا كتبت له هاشتاغاً على موقع التغريدات تويتر، وقلت له أحبك محمد؛ لأنه نموذج جيد مثل زكي".

 

وفاء سالم: أحمد زكي كان بيعمل نفس اللي بيعمله مو صلاح دلوقتي.. وعشان كدة عملت له هاشتاج مخصوصتقدر تشوف الحلقه كامله على شاهد (اتفرج ببلاش)https://bit.ly/3GgM3q0#كلام_الناس#MBCMASR

Posted by ‎MBC مصر‎ on Thursday, March 10, 2022


وواصلت: "زكي كان مهتماً بالعمل للغاية، واختياره أدواراً أصبحت شيئاً صعباً من بعد النمر الأسود، والبطولة ليست من فراغ ولها ثمن".

وأضافت: "يوجد العديد من الفنانين أخذوا مني أدواراً وأخرى تمنيت تجسيدها ولكنني لم أقدّمها، وتعودت على هذه المواقف والله يعوضني دائماً، ورزقني بحب الجمهور، وأحرص على اختيار أعمالي الفنية بحرص من أجلهم".

 

وفاء سالم: نجاح النمر الأسود صعبها عليا.. وأحمد زكي مكانش متخيل أني وجه جديد ومزعلتش منه لما غيّر النهاية لصالحهتقدر تشوف الحلقه كامله على شاهد (اتفرج ببلاش)https://bit.ly/3GgM3q0#كلام_الناس#MBCMASR

Posted by ‎MBC مصر‎ on Thursday, March 10, 2022


وكشفت عن سبب ابتعادها عن الوسط الفني خلال الفترة الماضية، مشيرة إلى أنها لم تبتعد بإرادتها، ولكن لم يعد عليها الطلب نفسه كما في السابق.

وقالت: "ليس ذنبي، أنا ولدت حتى أكون ممثلة، وأحب التمثيل بشكل غير طبيعي، ولكن لم يعد الطلب عليّ في التمثيل، كما كنت سابقاً، ولكن رُزقت بحب الجمهور، وهم يشجعونني على انتقاء أعمالي بعناية لأجلهم".

ويذكر أنّها شاركت في العديد من الأعمال خلال الفترة الماضية، من بينها: مسلسل "ختم النمر"، من تأليف وإخراج أحمد سمير فرج، وسيناريو وحوار محمد عبد المعطي، وضم العمل أحمد صلاح السعدني، نسرين طافش، ميريهان حسين، عفاف شعيب، إسلام جمال، وأمير صلاح.

كما شاركت في مسلسل "القاتل الذي أحبني"، مع الفنانين: هاني رمزي، سهير رمزي، بالإضافة إلى مسلسل "الأخ الكبير" مع الفنانين محمد رجب، هبة مجدي، محمد عز، من تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج إسماعيل فاروق.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم