إعلان

سعد لمجرد يخرج عن صمته وشذى حسّون تدعمه في أزمة اقتحام وإلغاء حفله في العراق

المصدر: النهار العربي
سعد لمجرد.
سعد لمجرد.
A+ A-
أكّد النجم المغربي سعد لمجرد حبّه للعراق، بعد اقتحام العشرات مسرح "سندباد لاند" في العاصمة العراقية بغداد، حيث كان من المقرر أن يحيي حفلاً غنائياً على خشبته.

ونشر لمجرد عبر خاصية القصص المصوّرة (ستوري) الملحقة بحسابه الرسمي في تطبيق "انستغرام" صورة ظهر فيها برفقة شقيقه علي، وعلّق عليها بالقول: "العراق نحبك مهما حدث، نرسل لكم الكثير من الحب من بغداد. نحن سعداء وكثيراً".
 

وقدّمت الفنانة العراقية شذى حسون دعمها إلى لمجرد، بنشرها عبر حسابها الرسمي على تطبيق "انستغرام" صورة لها مع لمجرد.

وعلقت عليها كاتبة: "سعد انت فخر كل الوطن العربي ولد بلادي العراق يحبك... ما حصل ما يمثل كرم العراقي واستقباله انت محبوب كل العراقيين وكل انسان يعرف مين سعد لمجرد يعرف أنك انسان نقي طيب كريم وفنان حقيقي".

وأضافت: "أنا من أول داعمينك وسأبقى للأبد... الله يحفظك عز المغرب".
 


وألغت إدارة مدينة "سندباد لاند" السياحية الحفل بعد تجمّع المئات من مناصري التنظيمات المسلّحة العراقية وتأديتهم صلاة المغرب في مكان الحفل الذي أوقفوه تحت شعار "النهي عن المنكر".

ويُذكر أن منظّمي الحفل أعلنوا في وقت سابق نفاد تذاكر الحفل في منشور جاء فيه: "نسترعي انتباه جميع متابعينا الكرام الى أن أغلب تذاكر الحفل الكبير لسعد لمجرد الذي تقيمه المدينه برعاية نقابة الفنانين العراقيين قد نفدت وتم بيعها بالكامل، لذلك نقدّم وافر الاعتذار لمن كان يرغب بالحضور ولم يسعفه الوقت. نلتقيكم في مهرجانات قادمه بإذن الله مع كل المحبه لجمهورنا الكريم".
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم