إعلان

زوج بلقيس فتحي يعلّق للمرّة الأولى على قضية خُلعه

المصدر: النهار العربي
بلقيس وزوجها.
بلقيس وزوجها.
A+ A-
علّق رجل الأعمال السعودي سلطان عبداللطيف للمّرة الأولى، على قضية الخُلع التي رفعتها ضده زوجته النجمة اليمنية بلقيس فتحي.

وقال في تصريحات إعلامية: "أنا كرجل سعودي مستحيل ياخذوا مني لا حق ولا باطل... لأنه هذي أسرار بيت وهذي حرمانية في البيوت... والبيوت الإماراتية والسعودية تعتبر خصوصية تامة... مستحيل نطلع أسرارنا برا".

وأضاف: "أنا واثق من أن القانون سوف يأخذ مجراه، وستبقى بلقيس غالية رغم أي شيء، فهي والدة ابني تركي الغالية، ولن أتحدث عن هذا الموضوع مجدداً أو تكون الأضواء مسلطة على شخصي للحديث عن الأمر".

وكانت الفنانة الشابة قالت في مداخلة هاتفية لبرنامج "ترندنغ" على شاشة mbc: "رافعة قضية خُلع من فترة في المحاكم الإماراتية، وكلنا ثقة بالقضاء النزيه ولا أملك تفاصيل أكثر عن الموضوع ولا يمكنني أن أتكلم بشيء".

وأضافت: "بيناتنا أجمل هدية في العالم اسمها تركي، وما عندي تفاصيل أكتر ولا أقدر أخوض أكتر في الموضوع، وإن شاء ربنا يسهل".

ودخلت بلقيس وعبداللطيف القفص الذهبي في حفل زفاف أسطوري في فندق "أرماني" داخل برج خليفة في 30 كانون الأول (ديسمبر) من عام 2016، ورُزقا بابنهما تركي في 12 أيار (مايو) من عام 2018.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم