إعلان

الراقصة جوهرة ترد على واقعة "البدلة غير القانونية"... ما علاقة حسن شاكوش؟

المصدر: النهار العربي
جوهرة وشاكوش.
جوهرة وشاكوش.
A+ A-
تواترت أنباء كثيرة خلال الساعات الماضية، حول تحرير المصنفات الفنيّة محضراً ضد الراقصة جوهرة بسبب حفلها مع مغني المهرجانات الشعبية في مصر حسن شاكوش.

وفي التفاصيل، انتشرت أخبار كثيرة أمس الثلثاء، حول قيام الرقابة على المصنفات الفنية بتحرير محضر ضد الراقصة، بتهمة الرقص من دون ترخيص.

وجاء في هذه الأخبار أن المحضر حُرر بسبب ارتدائها بدلة غير قانونية، كما تم تحرير محضر ضد المطرب الشعبي حسن شاكوش بتهمة الغناء من دون ترخيص أو مصنف فني.

ورداً على هذه الأخبار، أصدرت جوهرة بياناً توضيحياً لكشف حقيقة ما تم نشره، وقالت إن كل ما قيل مجرد أكاذيب وأخبار مغلوطة، وأوضحت أن آخر حفل لها مع حسن شاكوش كان في الصيف الماضي، وأنها لم تتلقَ أي محاضر ولم تأتِ الرقابة في الحفل كما تداول البعض.

وأضافت خلال البيان: "حتى إذا كان هذا الكلام صحيحاً، لسة فاكرين يعملوا الكلام ده"، نافيه ارتداءها بدلة رقص غير قانونية.

يُذكر أنّ جوهرة كانت قد شاركت في فيلم "الفلوس" مع الفنان تامر حسني، ولاقت إطلالتها به رواجاً واسعاً، كما حقّق العمل إيرادات عالية في مصر والدول العربية.
 
ويُشار إلى أنّ هذه المرة ليست الأولى التي تتعرض فيها جوهرة لمثل هذه الاتهامات، إذ قرّرت محكمة الجيزة في مصر، قبل عام، حبس الراقصة الروسية إيكاترينا اندريفا الشهيرة باسم "جوهرة"، سنة مع الشغل والنفاذ، بعد اتهامها بالتحريض على الفسق والفجور وإثارة الغرائز الجنسية للجمهور، بعدما تمكنت قوات الأمن من ضبطها أثناء قيامها بالرقص في ملهى ليلى بالجيزة، في شباط (فبراير) عام 2018، بسبب عدم ارتدائها بدلة رقص مطابقة للمواصفات، وذلك بعد انتشار بعض المقاطع على "فيسبوك"، تظهر فيها وهي ترتدي بدلة كاشفة، ما تسبب في وضعها تحت طائلة القانون.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم